مشاهدة فيلم المحكمة 2021 كامل اون لاين على egybest
مشاهدة فيلم المحكمة 2021 كامل اون لاين على egybest

مشاهدة فيلم المحكمة 2021 كامل اون لاين على egybest

Rayan
2022-01-22T00:58:51+03:00
دوريات
Rayan20 يناير 2022

مشاهدة فيلم المحكمة 2021 كامل اون لاين على egybest والذي تدور أحداثه حول العديد من القضايا التي تحدث داخل أسوار المحكمة من خلال 8 قضايا، يتعامل معها العمل، وتتنوع بين قضايا جنائية واجتماعية، مثل الميراث والنسب وغيرها من القضايا التي أثارت الرأي العام مؤخرًا.

النجمة، غادة عادل، مسجونة، بعد أن قتلت والدتها إصابتها بمرض السرطان، لإشباع رغبة والدتها في قتلها من أجل التخلص من الألم الذي يصاحبها. برعت خلال الدور وأتقنت التعبيرات اللازمة للشخصية ومتطلبات المشهد، حيث أنها من أصعب الأمور.

تتعرض الفنانة ميان السيد للخطف والاغتصاب والقتل على يد الفنان أحمد داش، ويكافح والدها الذي يجسده الفنان صلاح عبد الله في الحصول على حق ابنته عبر المحكمة، خاصة وأن القانون يحاسب هذا الشخص. كقاصر لأنه لم يبلغ سن 18.

مشاهدة فيلم المحكمة 2021 كامل اون لاين على egybest

تتعرض الفنانة جميلة عوض للكثير من التحرش في المجتمع بعد أن أجرت عملية تغيير جنسها من صبي إلى فتا ، ورغم هذا التحرش من والديها أو من الناس إلا أنها تتعرض أيضًا لأزمة بسبب التعليم بعد تغيير نوعها واسمها للحصول على حكم.

كما ظهر الفنان فتحي عبد الوهاب خلال أحداث فيلم المحكمة، وهو فلسطيني يعيش في مصر ولكنه مسجون لأن ليلى زاهر أبلغت عنه بالتحرش بها، وهو ما أكده شهود عيان بالمنطقة التي يعيش فيها ليحدث مفاجأة في القضية.

تعرضت الفنانة نجلاء بدر خلال أحداث المحكمة للوقوف أمام القاضي بعد أن اتهمها محاميها بارتكاب أفعال مخلة بالآداب من خلال مقطع أغنيتها وارتداء الملابس الخارجية التي دافعت عنها بنفسها بأقصى درجات الحكمة والحكمة حتى يصدر الحكم. كانت مفاجأة للجمهور.

سجن الفنان أحمد خالد صالح في أحداث المحكمة السينمائية، بعد أن أجبرته والدته، التي تجسدتها الفنانة عريفة عبد الرسول  على قتل صديقه بسبب قضايا الانتقام المنتشرة في محافظات الصعيد.

خلال أحداث فيلم المحكمة، اتهم الفنان محمد علي رزق زوجته، التي تجسدها الفنانة يسرا اللوزي، بعد أن علم من ابنته الصغرى أن شخصًا ما يعود للوطن أثناء سفره للخارج بحجة أ

أكمل قراءة المقال
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.