حجز تذاكر كاس العالم 2022 في قطر
حجز تذاكر كاس العالم 2022 في قطر

حجز تذاكر كاس العالم 2022 في قطر

Rayan
رياضة
Rayan20 يناير 2022

حجز تذاكر كاس العالم 2022 في قطر حيث بدأ FIFA المرحلة الأولية لطلب تذكرة الكأسبتاريخ 19 يناير 2022 الساعة 13:00 بتوقيت الدوحة وتنتهي في 8 فبراير 2022 الساعة 13:00 بتوقيت الدوحة.

يقدم FIFA أيضًا سعرًا خاصًا للمقيمين في قطر (الفئة 4) بدءًا من 40 ريالًا قطريًا لمباريات المجموعات ويصل إلى 750 ريالًا قطريًا للنهائيات. يمكن للمشجعين حجز إما مباريات فردية أو سلسلة تذاكر خاصة بفريق معين وأربع تذاكر ملاعب.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن تذاكر الجلوس مع جماهير الفريق ستُعرض لاحقًا. سيتم بيع جميع التذاكر بالريال القطري لكل من المقيمين في قطر والمشجعين الدوليين. تنطبق أسعار التذاكر على كل من البالغين والأطفال، بغض النظر عن عمر الطفل.

هناك أربع فئات تذاكر لكأس العالم FIFA قطر 2022:

الفئة 1 هي الأعلى سعراً وتقع في مناطق رئيسية داخل الاستاد.

تقع الفئتان 2 و3 خارج منطقة الفئة 1.

فئة التذكرة 4 محجوزة فقط للمقيمين في قطر (لجميع المبيعات عبر الإنترنت، في وقت الطلب، يجب على كل طالب تذكرة تقديم العنوان المحلي لإقامته في قطر بالإضافة إلى رقم البطاقة الشخصية).

فئات التذاكر 1 و2 و3 متاحة لجميع المشجعين.

يشير المقيمون في قطر إلى أي فرد يقيم بشكل قانوني بشكل دائم أو مؤقت في قطر  بما في ذلك المواطنون القطريون والمواطنون من الدول الأخرى (ويشمل هؤلاء المواطنون الأجانب، من بين أمور أخرى، الأفراد الذين يعملون بشكل قانوني في قطر).

تتوافق تذاكر الوصول مع تخصيص التذاكر لذوي الاحتياجات الخاصة والأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة. إذا تقدمت بطلب للحصول على تذاكر الوصول، فسيُطلب منك تقديم دليل على الأهلية كجزء من عملية طلب التذاكر.

يجب تقديم إثبات الأهلية هذا عند استلام التذاكر (إن وجد) وعند الطلب عند مدخل الاستاد.

حجز تذاكر كاس العالم 2022 في قطر اضغط هنا

بوابة تذاكر FIFA الرسمية FIFA.com/tickets هي القناة الحصرية لبيع التذاكر عبر الإنترنت لعامة الناس. للتقدم للحصول على التذاكر، يجب عليك إنشاء حساب تذاكر FIFA الخاص بك بمعلومات كاملة ودقيقة.

خلال فترات مبيعات سحب الاختيار العشوائي ، يُدعى المتقدمون للحصول على التذاكر للتقدم للحصول على التذاكر التي يتم تخصيصها لاحقًا بين المتقدمين للحصول على التذاكر وفقًا لعملية سحب الاختيار العشوائي التي يتم إجراؤها من خلال إصدار تذاكر FIFA.

خلال فترات مبيعات السحب بالاختيار العشوائي، لا يوجد فرق عند تقديم الطلب، طالما يتم تقديمه قبل نهاية فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي ذات الصلة، حيث تتم معالجة جميع الطلبات معًا لكل فترة من فترات المبيعات هذه.

إذا تجاوز الطلب على فئة المباراة أو بطاقة معينة مخزون التذاكر المتاح للسوق المحلي أو الدولي، فسيتم إجراء سحب (سحوبات) الاختيار العشوائي في نهاية فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي ذات الصلة لتحديد المتقدمين الذين يتم تخصيصهم تذاكر.

قد تجري تذاكر FIFA سحوبات عشوائية بأي طريقة تراها مناسبة، بما في ذلك عن طريق حجز نسب معينة من التذاكر للتخصيص العشوائي بين مجموعات معينة من المتقدمين والأسواق.

قد يكون كل مقدم طلب تذكرة ناجحًا أو ناجحًا جزئيًا أو غير ناجح في الحصول على التذاكر التي تقدموا للحصول عليها.

يتم إخطار جميع المتقدمين الناجحين، الجزئي، وغير الناجحين للحصول على التذاكر عن طريق البريد الإلكتروني بنتيجة طلباتهم. إذا كان طلب التذكرة ناجحًا أو ناجحًا جزئيًا، فسيتلقى المتقدمون للحصول على تذكرة بريد إلكتروني بمزيد من المعلومات حول الدفع، بما في ذلك الخطوات التي يجب اتباعها والموعد النهائي لدفع ثمن التذاكر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.