متى موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان
متى موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

متى موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

Rayan
2022-01-22T00:59:12+03:00
رياضة
Rayan19 يناير 2022

متى موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان حيث لا يخلو موسم الرياض من المفاجآت. ننتظر مباراة أخرى مثيرة ذات طابع عربي هذه المرة، والتي ستجمع بين نجمي الهلال والنصر السعوديين من جهة، وباريس سان جيرمان الفرنسي من جهة أخرى.

تم تحديد موعد اللقاء بالفعل قبل ساعات قليلة ولكن تم تأجيله بعد الإعلان، فما سبب تأجيل مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان .. ومتى موعدها الجديد؟

أعلنت شبكة بي إن سبورت، الأربعاء 12 يناير 2022، تأجيل مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، عبر الحساب الرسمي للقناة على تويتر. كما أشارت القناة إلى تأجيل معسكر العاصمة للفريق، الذي كان من المقرر إقامته في الدوحة.

والسبب في ذلك هو تفشي فيروس كورونا مرة أخرى في أوروبا، مما أجبر الحكومات، وخاصة الحكومة الفرنسية، على اتخاذ إجراءات احترازية للحد من انتشاره مرة أخرى.

متى موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

لم يتم الإعلان عن موعد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الجديد، لكن تم التأكيد على أنها ستحدد لاحقًا. جدير بالذكر أن أول موعد تم الكشف عنه للاجتماع كان الأربعاء المقبل 19 يناير 2022.

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، استمرار غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المشاركة مع الفريق أمام ملعب بريست، في منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الفرنسي.

أصدر نادي العاصمة الفرنسية بيانًا رسميًا على موقعه على الإنترنت، جاء فيه أن “ليونيل ميسي في تطور جيد، يواصل العمل مع الطاقم الطبي وسيعود تدريجيا الأسبوع المقبل”، موضحا أن نيمار يواصل عملية التعافي في مركز التدري .

وأضاف البيان، أن “نتائج تحاليل الحارس دينيس فرانشي أكدت إصابته بفيروس كورونا، ووضعه في العزل والخضوع للبروتوكول الصحي المناسب”.

وكانت الجماهير السعودية تتطلع إلى رؤية ميسي ورفاقه في ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، يوم الأربعاء 19 يناير، لكن فيروس كورونا جاء لتعطيل تلك الخطط مؤقتًا وسط رغبة قوية من جانب باريس سان بالحرص على حماية لاعبيها من أي مشاكل صحية قد تؤثر على أي من لاعبيها وتحرمهم جهود الفريق الباريسي في الفترة المقبلة.

يشار إلى أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية أكد أن المباراة الودية مع باريس سان جيرمان ونجوم ناديي النصر والهلال ستكون ضمن فعاليات موسم الرياض خاصة وأن الموسم نجح في جذب الكثير من المتابعين من كافة أنحاء العالم.

وكانت تلك المباراة مميزة للغاية بسبب وجود ميسي بين أعضاء فريق باريس سان جيرمان، وهو الشيء الرائع الذي ينتظره جميع المشجعين السعوديين في كل مكان. ومن المنتظر الإعلان عن موعد جديد لمواجهة باريس سان جيرمان ونجوم النصر والهلال خلال الأيام المقبلة في حال إقامتها أو تأجيلها إلى أجل غير مسمى.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.