ما هو اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2022
ما هو اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2022

ما هو اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2022

Rayan
دوريات
Rayan16 يناير 2022

ما هو اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2022 حيث اعتادت الجماهير على مجموعة من الأفكار المجنونة وغير المتوقعة التي يبتكرها الفنان المصري كل عام، ويصدم الجماهير بأفكار غير مسبوقة ومتميزة ومُطبقة باحتراف تتجاوز كل معاني التفرد.

ولم يستطع أي برنامج كوميدي السيطرة على المكان الذي وصل إليه برنامج رامز، حيث يأتي في رمضان كل عام بفكرة جديدة وعبقرية في نفس الوقت، وهذا ما يجذب انتباه واهتمام المشاهدين لأنه يكسر الملل الذي يحيط بهم، ولا يشعرون بالفتور من مشاهدته نتيجة تنوع الأفكار التي يقدمها.

كما يقوم بإعداد المقالب من خلال برنامجه الرمضاني مع أصدقائه، وهم أشخاص من الوسط الفني أو لاعبين أو أشخاص مهمين، والجميع يعرفهم  وهذا يرفع التوقعات بأن البرنامج من أفضل البرامج المقدمة في موسم رمضان.

ما هو اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2022

أسئلة كثيرة تحيط ببرنامج رامز لهذا العام، وهذا الأمر هو أحد جهود الجماهير للتعرف على فكرة البرنامج، حيث قال كثير منهم قبل فترة أن برنامج رامز سيكون بعنوان “رامز جلال مريض نفسي“، وقد نفت الشركة المنتجة للبرنامج والقنوات التي تعرضه هذا الأمر.

وأكدت عدم عرض أي تفاصيل تتعلق بالبرنامج، لكن خروج فنان المهرجان علي قدورة كان له يد كبيرة في تفكيك الفكرة، وطالب أيضًا بعدم عرض حلقته في رمضان المقبل، مؤكدًا استضافة مجموعة كبيرة من فناني المهرجانات الشعبية في مصر، ولم يذكر أي أفكار أخرى تتعلق بالبرنامج.

واجه رامز عدة عقبات في برنامجه، وذلك نتيجة تفشي فيروس كورونا ورفض العديد من النجوم القدوم إلى المكان الذي يتم فيه تصوير البرنامج، وذلك لخوفهم من الانتشار الهائل لفيروس كورونا حول العالم. ورغم هذه العقبات استطاع جلال تصوير برنامجه، واستقبل عددًا كبيرًا من نجوم وفنانين ولاعبي كرة القدم وفناني المهرجانات الشعبية المصرية.

وهو من البرامج التي تشهدها شاشات التليفزيون منذ عشر سنوات، وفي كل عام يجد هذا البرنامج استحسانًا كبيرًا من الجماهير التي تحب المقالب والكوميديا​​، وعلى الرغم من تحقيقه معدلات مشاهدة عالية، إلا أنه يتلقى الكثير من الهجوم بسبب المقالب الخطيرة التي تستعد.

إنه أحد البرامج المعقدة للغاية، حيث أن طاقم برنامج رامز محترفون ومؤهلين تأهيلًا عاليًا، فلا يمكن لأي فنان يتم استقباله الكشف عن المزحة التي يقوم بها، أو معرفة ما وراء هذا المقلب. ويحسن رامز الاحتيال على الضيوف من خلال أفكار جديدة يتقن الابتكار، ويساعده في هذا المكان الذي يختاره، حيث يتميز بالإتقان والتحضير الدقيق للغاية بالطريقة التي تسهل عمل البرنامج بكل احترافية.

فكرة برنامج رامز جلال رمضان 2022

لم يتم ذكر فكرة البرنامج على وجه التحديد، ولكن تم اقتراح العديد من الأفكار من قبل عدد كبير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي الذين أصبحوا متحمسين بشكل متزايد لمعرفة الفكرة. ومن الأفكار المطروحة فكرة “قطار الموت”، حيث يتم اصطحاب ضيوف رامز إلى أحد القطارات، وفي وقت محدد يبدأ المقلب، من خلال التأكيد على تلف القطار وعدم وجود فرامل لإيقافه.  مع دخول القطار إلى مكان مظلم وانطفاء الأنوار، يظهر رامز متنكرًا في زي زومبي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.