القنوات الناقلة لمباراة الجزائر اليوم امام غينيا الاستوائية على نايل سات
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر اليوم امام غينيا الاستوائية على نايل سات

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر اليوم امام غينيا الاستوائية على نايل سات

Rayan
رياضة
Rayan16 يناير 2022

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر اليوم امام غينيا الاستوائية على نايل سات حيث تتطلع الجزائر لتحقيق انتصارها الأول في النسخة الحالية من كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، عندما تواجه غينيا الاستوائية اليوم الأحد، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة من دور المجموعات بالمسابقة القارية، وشهدت مواجهة أخرى بين فريقي كوت ديفوار وسيراليون.

تتصدر كوت ديفوار ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد فوزها 1-0 على غينيا الاستوائية (أقل في الترتيب) في الدور الأول الأربعاء الماضي، فيما يتقاسم المنتخب الجزائري (البطل) المركز الثاني مع سيراليون. نظيره بنقطة واحدة، بعد أن تعادل بدون أهداف. في أول مباراة لهم في المسابقة.

وظهرت الجزائر التي فازت بالبطولة عامي 1990 و2019 بشكل سيئ للغاية أمام سيراليون خاصة في الشوط الأول الذي شهد أكثر من فرصة خطيرة لمنافسها الذي عاد للمشاركة في أمم إفريقيا بعد غياب دام 26 عامًا، الأمر الذي دفع مدربه المحلي جمال بلماضي إلى الاعتذار لمشجعي كرة القدم الجزائرية عن هذا الأداء الباهت.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر اليوم امام غينيا الاستوائية

تقام المباراة مساء الأحد الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر، 10 مساءً بتوقيت السعودية، 11 مساءً بتوقيت الإمارات، حيث ستنقل المباراة على قنوات beIN SPORT MAX 1 وBeIN SPORT MAX 2 مع تعليق حفيظ دراجي.

beIN Sports Max 1 – التردد 12604 أفقي (H) على النايل سات، 11585 عمودي (V) على القمر الصناعي سهيل سات، معدل الترميز 27500.

beIN Sports Max 2 – التردد 11013 أفقي (H) على النايل سات، 11623 عمودي (V) على القمر الصناعي سهيل سات، معدل الترميز 27500.

وأكد بلماضي في تصريحات لوسائل الإعلام عقب مباراة سيراليون أن المنتخب الجزائري قادر على التسجيل لكنه لم يتمكن من ذلك، مضيفًا أنه لم يفعل ما كان يجب أن يفعله ليمنح خصمه ثقة كبيرة.

وشدد المدرب الجزائري، الذي قاد بلاده للفوز باللقب في النسخة الأخيرة التي أقيمت في مصر، على أهمية مواجهة غينيا الاستوائية، مشيرًا إلى أن (محاربي الصحراء) يجب أن يفوزوا بها وكافة المباريات المقبلة بالبطولة.

يرغب المنتخب الجزائري في مواصلة مطاردة نظيره الإيطالي الذي يحمل الرقم القياسي العالمي كأكثر فريق تفادي الخسارة في مباريات متتالية، بعد أن حافظ (بطل إفريقيا) على سجله الخالي من الهزائم في 35 لقاء متتالي في مختلف البطولات، ليصبح مباراتين فقط على بعد معادلة عدد المنتخب الأزرق الفائز بكأس أمم أوروبا (يورو 2020) الصيف الماضي.

المنتخب الجزائري

عززت صفوف المنتخب الجزائري بعودة مجموعة من نجومه بعد أن غابوا عن لقاء سيراليون بقيادة إسماعيل بن ناصر وآدم أوناس لاعبي ميلان ونابولي الإيطاليين على التوالي، وهو ما يمثل فريقًا رائعًا للغاية. إضافة قوية للفريق، حيث جاءت جميع تحاليل فيروس كورونا التي أجراها لاعبوه سلبية.

وكان المنتخب الجزائري أحد ضحايا المشاكل التنظيمية في البطولة التي عانت منها العديد من الفرق المشاركة في المسابقة. وفي مشهد غريب، استخدم لاعبو الفريق سيارات سياحية صغيرة لنقلهم من ملعب التدريب إلى فندق الإقامة، بعد أن تفاجأوا بعدم وجود حافلة فريق.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.