غزة: هيئة المعابر تصدر تنويهًا للمسافرين حول مواد يمنع إدخالها لمصر
غزة: هيئة المعابر تصدر تنويهًا للمسافرين حول مواد يمنع إدخالها لمصر

غزة: هيئة المعابر تصدر تنويهًا للمسافرين حول مواد يمنع إدخالها لمصر

Rayan
2022-01-15T21:53:38+02:00
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Rayan15 يناير 2022

أصدرت الهيئة العامة للمعابر والحدود في وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، اليوم السبت 15 يناير 2022، تحذيراً للمسافرين عبر معبر رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت الهيئة في بيان ورد لموقع “غزة تايم” إن الجانب المصري يمنع كميات تجارية من المواد المذكورة أدناه من عبور الأراضي المصرية ويعيدها ومن يحملها.

المواد: الفاكهة بأنواعها، حلويات (شتوي)، حليب مجفف، ملابس بالة، جاكيتات “النفخ”، مواقد كهربائية، طناجر ضغط، علب تونة وصابون.

وأضافت “نأمل أن يأخذ المسافرون ذلك في الحسبان وألا يحضروا هذه الأشياء”.

وفي سياق آخر، أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة عن سجلين جديدين للسفر ضمن آلية السفر عبر معبر رفح ليوم غد الأحد 16 كانون الثاني.

وأوضحت الهيئة العامة أن السفر سيكون من المتأخرين عن القائمة السابقة + الحافلتين: الأولى والثانية من القائمة الجديدة رقم (2022/3)، بالإضافة إلى أول حافلة من قائمة الجوازات المصرية الجديدة رقم (2022/3).

ونوهت بضرورة التواجد الساعة السادسة صباحًا في الصالة الخارجية للعبور، مؤكدة أنه سيجرى فحص (كورونا) للحافلتين الأولى والثانية للتفتيش الجديد.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */