شاهد: حقيقة تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي 2022 بمصر
حقيقة تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي 2022 بمصر

شاهد: حقيقة تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي 2022 بمصر

Rayan
دوريات
Rayan12 يناير 2022

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي 2022 بمصر حيث طمأن وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أشرف سلومة، الطلاب، مؤكدًا توافر أجواء مريحة وهادئة في لجان الامتحانات. والتزام جميع المشاركين في عملية الامتحان بالدقة في العمل والعمل الجاد والاجتهاد.

كما تفقد عمل الوحدات الرقابية في المدارس وأكد تذليل كافة المعوقات وحل كافة المشكلات التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير الامتحانات بشكل طبيعي، وإبلاغ غرفة العمليات بمكتب المديرية لمتابعة سير عملية الامتحان والتواصل المستمر مع مديري الأقسام لحل أي مشاكل قد تواجه اللجان.

يخوض طلبة الصف الثاني الاعدادي غدًا الخميس امتحان اللغة العربية والخط.

وشدد مديري جميع الأقسام على المرور يوميًا لمتابعة سير الامتحانات، وتنبيه مديري المدارس إلى التعقيم اليومي للجان، وعدم دخول جوال أي طالب، مع التقيد بالإجراءات الوقائية والإجراءات الصادرة عن وزارة الصحة والسكان.

تعتبر فترة الامتحان من أكثر الفترات التي تتطلب قدرًا كبيرًا من تفكير الطالب، حيث يشعر بضغط شديد وتوتر خلالها.

جدير بالذكر أن الطالب المجتهد الذي يدرس دروسه باستمرار ويسعى إلى فهمها بشكل مباشر لا يواجه أي ضغط أو توتر، لكن الطالب المهمل الذي يتراكم دروسه ولا يأتي لدراستها إلا أثناء فترة الامتحان.

ويشعر بضعف كبير في ثقته بنفسه وقدراته على تقدير الاختبارات المختلفة، لذلك ينصح المعلم طلابه بشكل مستمر في متابعة دروسهم والاستفسار عما هو مبهم بالنسبة لهم.

حقيقة تسريب امتحانات الصف الثاني الاعدادي 2022 بمصر

خبر تسريبات الامتحانات من الأخبار التي انتشرت على نطاق واسع خلال فترة الامتحان لإلهاء الطالب عن دراسة دروسه وإضاعة وقته في البحث عن هذه التسريبات التي لا أساس لها في كثير من الأحيان، وتعتبر وسيلة غش محرمة في ديننا الاسلام.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.