شاهد ما فعله حكم مباراة الاهلى وصن داونز 5/0
شاهد ما فعله حكم مباراة الاهلى وصن داونز 5/0

شاهد ما فعله حكم مباراة الاهلى وصن داونز 5/0

Rayan
دوريات
Rayan12 يناير 2022

شاهد ما فعله حكم مباراة الاهلى وصن داونز 5/0 حيث افتتح ثيمبا زواني التسجيل لصنداونز في الدقيقة 14. وأضاف واين أرندسي الهدف الثاني في الدقيقة 23.

وفي الشوط الثاني عزز ريكاردو ناسيمنتو النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 47 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف لياندرو سيرينو الهدف الرابع في الدقيقة 62.

واختتم فاكماني ماهلامبي النتيجة بهدف خامس في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

قدم الأهلي واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم، بعد أن بدا لاعبيه خافتاً لتلقي خسارة تاريخية كانت لتضاعف نتيجتها، لولا القائم والعارضة لوقف تسديدات المنتخب الجنوب أفريقي.

والمارد الأحمر احتاج إلى نصف معجزة من أجل البقاء في البطولة التي تحمل الرقم القياسي لعدد المرات التي فاز فيها بثمانية ألقاب، حيث احتاج للفوز بستة أهداف في مباراة الإياب ليصعد إلى نصف النهائي من المنافسة.

شاهد ما فعله حكم مباراة الاهلى وصن داونز 5/0

وأثار الحكم السنغالي ماجويت ندياي، الذي أدار مواجهة الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، جدلًا واسع النطاق بسبب خطأ تحكيم وصفه كثيرون بـ “الفادح”.

فاز فريق الأهلي الأول لكرة القدم على ضيفه الجنوب أفريقي، صن داونز، بنتيجة 2-0، في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي جمعت الفريقين معًا على ملعب الأهلي (السلام سابقًا)، معقل الأحمر البطل المدافع.

وتتكرر المواجهة بين صن داونز والأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء السبت المقبل بجنوب إفريقيا.

وشهد الشوط الأول من المباراة خطأ الحكم السنغالي ماجويت ندياي، بعد أن اتهم بخطأ ضد مهاجم الأهلي محمد شريف في الدقيقة 35 من الشوط الأول، رغم تعرضه لتدخل عنيف ومتعمد من صن داونز. حارس المرمى دينيس أونيانغو.

المشهد المثير للجدل جاء عندما أرسل مدافع الأهلي رامي ربيعة كرة طولية داخل منطقة جزاء فريق صن داونز، ليخرج حارس منتخب جنوب أفريقيا، لكنه سدد مهاجم الأهلي في الخلف، تسديدة ذلك. أثار جدلاً واسعاً حول الحكم السنغالي في غياب تقنية “الفأر”.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */