صور.. 13 طريقة لإخفاء التلفاز الخاص بك بأناقة
صور.. 13 طريقة لإخفاء التلفاز الخاص بك بأناقة

صور.. 13 طريقة لإخفاء التلفاز الخاص بك بأناقة

Rayan
دوريات
Rayan12 يناير 2022

أتساءل كيف تخفي التلفزيون؟ ستساعدك هذه الأفكار الذكية على دمج التلفاز الخاص بك في غرفة المعيشة الخاصة بك دون أن تسيطر على مخطط الديكور الذي قضيته شهوراً في التخطيط.

إذا كنت لا تزال تبحث عن أفضل تلفزيون للاندماج في غرفة المعيشة الخاصة بك، أو إذا كنت قد قمت بالفعل بفرز التلفاز الخاص بك، فيمكنك إما دمجه أو إخفائه.

يشرح خبراء Jysk المزيد: “بالنسبة لمعظم الناس، يعد التلفزيون جزءًا أساسيًا من غرفة المعيشة. في الوقت نفسه، يواجه التلفزيون في غرفة المعيشة صعوبة في العمل كجزء طبيعي من التصميم الداخلي للغرفة.

يمكنك اختيار ترك التلفزيون يعمل ليكون بمثابة ملفت للنظر في الغرفة، أو يمكنك محاولة إخفاء التلفزيون في تصميم غرفة المعيشة الخاصة بك. في النهاية ، يعود الأمر إلى أسلوبك الخاص.

لذلك، توصلنا إلى 13 فكرة غرفة معيشة ذكية تخفي جهاز تلفزيون ، أو تدمجها ببساطة حتى لا تتولى زمام الأمور. الآن كل ما عليك القلق بشأنه هو العثور على جهاز التحكم عن بعد – أو تصارعه بعيدًا عن الأطفال.

01 - غزة تايم - Gaza Time

1. اجعلها جزءًا من مخطط التزيين

عندما يبدو الحائط الخاص بك جيدًا ويبدو تلفزيونك بهذه الانسيابية، فلا داعي لإخفائه بعيدًا. لماذا لا تحولها إلى نقطة محورية، كما في فكرة غرفة المعيشة الحديثة الموضحة أعلاه؟ ضع بعض النباتات المنزلية حوله وستشعر وكأنك في الخارج.

أو لماذا لا تضع التلفاز الخاص بك في فجوة بحيث تكون الشاشة متداخلة مع سطح الجدار المحيط؟

يقول Hugo Tugman، الخبير المعماري من Architect Your Home: “على الرغم من أن هذا لا يخفي التلفزيون، إلا أنه يجعله أكثر سلاسة مما لو تم تثبيته ببساطة على الحائط” .

من المحتمل أن يكون عمق الشاشة المسطحة بالإضافة إلى قوس التركيب حوالي 200 مم. لذلك قد يكون من الصعب تكوين فترة راحة لأنها تعني قطع الكثير من الجدار. بدلاً من ذلك، يمكنك “زيادة سماكة” الحائط حيث سيتم تثبيت التلفزيون بواسطة بطانة جافة مع لوح من الجبس.

02 2 - غزة تايم - Gaza Time

2. إخفاءها خلف المطبوعات المؤطرة

يمكن لأصحاب الأعمال اليدوية الواثقين تجربة صنع هذه الخزانة الرائعة. قم بتركيب صور مؤطرة بشكل متماثل على ألواح MDF المفصلية. ثم ثبت الهراوات على الحائط. ويوجد لديك ، غلافك التلفزيوني المصمم حسب الطلب.

03 - غزة تايم - Gaza Time

3. شراء خزانة تلفزيون مخفية

إحدى الطرق الواضحة للتأكد من أن مجموعتك لا تلعب دور البطولة هي إخفائها في تخزين ذكي لغرفة المعيشة مثل خزانة طويلة. هذه الخزانة من The Dormy House (أعلاه) مضمونة تقريبًا حتى الآن بفضل مظهر Shaker.

يقول مصمم الأثاث راسل بينش، “تأكد من ارتفاع عرض رف التلفزيون جيدًا عندما تجلس على الأريكة”.

إذا اخترت إخفاء مجموعتك بعيدًا مثل هذا، فمن الجيد استخدام قضيب مقبس رباعي الاتجاهات خلف التلفزيون، داخل الخزانة، بحيث لا يوجد سوى كابل واحد يخرج من الوحدة ولا يتعين عليك نقله لفصله اى شى. يجب أن يكون ثقب الكابل الخاص بك حوالي 5 سم مربع للسماح بفتح المقابس من خلاله.

04 - غزة تايم - Gaza Time

4. قلل من تأثيرها بوحدة إعلامية جريئة

لن يخفي التلفزيون تمامًا، ولكن يمكنك على الأقل صرف الانتباه بعيدًا عن الشاشة المسطحة المثبتة على الحائط من خلال تعليقه داخل وحدة حائط مثيرة. يجمع هذا المثال بين قشرة خشب الجوز الغنية وأرفف زجاجية وأضواء كاشفة مدمجة يمكن استخدامها لإبراز الملحقات الجريئة ، وليس التلفاز الخاص بك.

05 - غزة تايم - Gaza Time

5. الحصول على سرير مع التلفزيون

إذا كنت من المدمنين، فقد يكون لديك تلفزيون في غرفة نومك. حسنًا، إنه أفضل من الاستيقاظ على الأريكة في الساعة 2 صباحًا مع وجود بصمة لجهاز التحكم على وجهك.

ولكن إذا كنت تفضل إبقاء شاشتك مغطاة – ربما لأنك قلق من أن الأطفال قد يطلبون الحصول على واحدة في غرفة نومهم، أو لا تريد أن تشوش منضدة الزينة أو خزانة ذات أدراج – احصل على نفسك سرير مع تخزين مخفي لذلك.

يأتي هذا السرير المزدوج الفاخر باللون الأسود أو الرمادي، لكنك ستحتاج إلى توفير الهاتف الخاص بك.

06 - غزة تايم - Gaza Time

6. إخفاء التلفزيون في خزانة الملابس

حيلة أخرى رائعة لإخفاء تلفزيون غرفة النوم هي العثور على مساحة داخل تخزين غرفة النوم مثل الخزائن المجهزة. بالتأكيد، سيتعين عليك التضحية بحقيبة اليد الثمينة أو تخزين الأحذية، لكن هذا ثمن يستحق أن تدفعه لعدم وجود صندوق أسود كبير يسيطر على مساحتك.

07 - غزة تايم - Gaza Time

7. شراء جهاز عرض

توفر أجهزة العرض الحديثة جودة صور عالية الدقة مذهلة، كما هو موضح في غرفة المعيشة ذات المخطط المفتوح، وتتيح لك المشاهدة على شاشة بحجم 100 بوصة أو أكثر. إنه تمامًا مثل التواجد في السينما ولكن في راحة منزلك. وأفضل ما في الأمر أن الشاشة المذكورة لا يجب أن تكون معروضة طوال الوقت.

يمكنك العرض مباشرة على جدار مكشوف إذا كان مسطحًا بدرجة كافية، وتطبيق طلاء عاكس خاص لتحسين جودة الصورة بشكل أكبر. ومع ذلك، للحصول على تجربة متميزة، نوصي باستخدام شاشة عرض آلية يمكن إخفاؤها بعيدًا عند عدم استخدامها. يمكنك حتى استخدامه كسينما في الهواء الطلق.

للحصول على سينما منزلية كاملة مثل هذه من LairdKing، قم بزيارة موقع CEDIA على الويب للعثور على تفاصيل خبراء التثبيت المخصص في منطقتك. يمكنك أن تتوقع دفع أي مبلغ من 15000 جنيه إسترليني إلى 90.000 جنيه إسترليني، اعتمادًا على قائمة رغباتك.

08 - غزة تايم - Gaza Time

8. اختيار جهاز تلفزيون هو عمل فني

هل يمكن أن يكون التلفزيون جميلًا؟ يبدو أن سامسونج تعتقد ذلك. تم إنشاء تلفزيون Serif بإسهامات من خبراء التصميم الفرنسيين رونان وإروان بوروليك، الذين أولوا قدرًا كبيرًا من الاهتمام لكيفية ظهور التلفزيون عندما لا تتم مشاهدته.

لقد ابتكروا شيئًا يسمى “وضع الستارة” – منزل في منتصف الطريق بين وضع الاستعداد والتشغيل. يمكنك عرض الساعة وإعداد عرض شرائح للصور والوصول إلى تطبيقات معينة. حول الظهر، تخفي لوحة من القماش المنسوج الموصلات ، لذا يجب أن تبدو مجموعتك جيدة من كل زاوية.

يأتي Serif بثلاثة أحجام، مجموعة 24 بوصة بسعر 499 جنيهًا إسترلينيًا، و32 بوصة بسعر 699 جنيهًا إسترلينيًا، و40 بوصة بسعر 1199 جنيهًا إسترلينيًا. للعثور على أقرب بائع، قم بزيارة موقع Serif TV.

سامسونج ليست الوحيدة التي أعادت اختراع التلفزيون ليكون منحوتة. لدى Bang & Olufsen و Loewe أطقم فائقة الأناقة أيضًا.

09 - غزة تايم - Gaza Time

9. علق مرآة التلفزيون

تمتلك Overmantels مجموعة رائعة من المرايا التي تتضمن أجهزة تلفزيون. أوقف تشغيل التلفزيون ويختفي بطريقة سحرية، بحيث لا يتبقى لك سوى انعكاسك الجميل. يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن أفكار لجدار غرفة المعيشة.

يمكنك اختيار طراز التلفزيون والحجم الذي تريده وسيقومون بتخصيص المرآة لتناسبك. يمكنك أيضًا توصيل تلفزيونك الذكي بدقة 4K أو إضافة Sky وVirgin وPlaystation وأي شيء آخر تريده. وحتى ترقية الشاشة في المستقبل دون الحاجة إلى شراء مرآة جديدة.

010 - غزة تايم - Gaza Time

10. امزج التلفزيون بإطارات الصور والرفوف

إذا لم يكن لديك المال اللازم لتنفقه على أثاث جديد، فلماذا لا تتخذ نهجًا زخرفيًا؟ قم بإحاطة التلفزيون بمزيج من الصور ذات الإطارات والرفوف بنفس لون إطار الشاشة، كما هو موضح في فكرة غرفة المعيشة الريفية هذه.

تقول أبيجيل أهيرن، مصممة ومالكة أتيليه أبيجيل أهيرن: “لجذب الانتباه بعيدًا عن التلفزيون، قم بتجميع الأعمال الفنية بطريقة مريحة وغير متساوية حوله مع تباعد غير متساوٍ بينه”. سيجعل هذا مجموعتك تبدو وكأنها جزء متعمد من الشاشة وهي أيضًا حل تخزين ذكي لمساحة صغيرة.

011 - غزة تايم - Gaza Time

11. تناسب لوحة منزلقة

قد يبدو وكأنه جدار مغطى بألواح على الطراز الريفي، لكن الجزء الأوسط من هذا الحل المخصص ينزلق جانبًا ليكشف عن تلفزيون بشاشة مسطحة مدمج. يعد هذا حلاً رائعًا إذا كان لديك أيضًا وسائط أخرى تحتاج إلى ترتيبها بعيدًا، مثل مجموعة من أقراص DVD أو الأقراص المضغوطة أو الفينيل.

لإنشاء هذا المظهر، تم تثبيت التلفزيون على حامل حائط، ثم تم بناء الخزائن الضحلة حوله. إذا كان لديك نظام صوت محيط تستخدمه أيضًا لتشغيل الموسيقى، فمن المفيد أن تسأل صانع الأثاث الخاص بك عما إذا كان من الممكن إنشاء أبواب شبكية. بهذه الطريقة، يتم إخفاء مكبرات الصوت ولكن لا يتم إعاقة تدفق الصوت.

يقول تيم نيوبولد من شركة دوموس لصناعة الأثاث: “يمكننا إنشاء أبواب شبكية خاصة بحيث يتم إخفاء مكبرات الصوت ولكن لا يتم إعاقة تدفق الصوت”.

هناك أيضًا أنواع مختلفة من الأقواس التي يمكنك تركيب التلفزيون عليها. “أبسطها هو ذراع ثابت، ولكن يمكنك أيضًا شراء أقواس مفصلية مما يعني أنه يمكن سحب الشاشة للأمام أو إمالتها للحصول على عرض مثالي عندما تكون الوحدة مفتوحة”.

012 - غزة تايم - Gaza Time

12. استخدم شاشة

من أبسط الطرق وأقلها تكلفة لإخفاء جهاز تلفزيون هو وضع شاشة زخرفية أو مقسم غرفة أمامه. إن الشيء العظيم في هذا الحل هو أنه حتى لو كان لديك مجموعة ضخمة، فلن تواجه مشكلة في العثور على شاشة كبيرة بما يكفي لإخفائها. مقسم الغرفة القابل للطي هذا من Natural Living، حيث يكلف تصميم مماثل 160 جنيهًا إسترلينيًا.

013 - غزة تايم - Gaza Time

13. شراء شاشة بالحجم المناسب تمامًا

لا تنس التحقق من الحجم. من الأخطاء الشائعة شراء شاشة كبيرة جدًا. من الناحية المثالية، يجب أن يكون مركز الشاشة أقل بقليل من مستوى العين عند مشاهدة التلفزيون. هذا لأنه عندما نسترخي، تميل رؤوسنا إلى الانخفاض قليلاً ، لذلك لا تقم بتثبيتها عالياً.

إذا كانت لديك شاشة كبيرة جدًا، فهذا يشبه الجلوس في الصف الأمامي من السينما. يقول Gavin Sykes من شركة STB Brackets، مورد قوس Bang & Olufsen، لا يمكنك عرض الشاشة بالكامل بشكل مريح دون تحريك رأسك.

لا يتم تحديد حجم الشاشة حسب حجم غرفتك. في الواقع، من المهم التفكير في المكان الذي تخطط للجلوس فيه. حتى لو كان لديك مساحة كبيرة، فلا يجوز لك الجلوس في الجانب الآخر من الغرفة لمشاهدة التلفزيون. لذلك، كقاعدة عامة، يجب أن تحاول الجلوس أربعة أضعاف المسافة من الشاشة مثل حجم الشاشة.

إذاً لديك – 13 سببًا لعدم حاجة gogglebox الخاص بك إلى إفساد مظهر مساحة المعيشة الخاصة بك.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */