اسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني
اسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني

اسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني

Rayan
رياضة
Rayan11 يناير 2022

اسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني حيث سيلعب الفريقان في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2022 هذا الأسبوع، تعرف على تاريخها ووقتها وتوقعها وجهاً لوجه.

لقد كان ما يقرب من 3 أشهر منذ برشلونة وريال مدريد آخر أخذ على بعضها البعض في 24 أكتوبر تشرين، 2021 في الدوري الاسباني. لكن هذه المرة، سيواجه الفريق الكتالوني العملاق الإسباني في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2021-22.

الأمر المثير للغاية في هذا الكلاسيكو هو حقيقة أن كلاسيكو تشافي الأول على الإطلاق منذ أن تولى منصب المدير الفني لبرشلونة.

في غضون ذلك، قدم رجال ماوريسيو بوكيتينو أداءً جيدًا في الدوري الإسباني حتى الآن واحتلالوا صدارة جدول الدوري برصيد 49 نقطة، بزيادة 17 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الخامس. كلا الجانبين ويجتمع لمدة 15 عشر مرة في كأس السوبر الإسباني هذا الأسبوع، ويمكننا أن نأمل أن تشهد مواجهة مثيرة عن مكان في النهائي.

إليك كل ما تريد معرفته عن مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد:

كأس السوبر الاسباني نصف نهائي 2022 بين برشلونة وريال مدريد، يقام يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي. على ملعب الملك فهد، المعروف أيضًا باسم “لؤلؤة الملاعب”، وهو ملعب متعدد الأغراض يقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

اسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني

يمكنك شراء تذاكر برشلونة vs ريال مدريد على footballticketsbarcelona.com أو footballticket.club أو europaticket.com . اعثر أيضًا على معلومات وتفاصيل عن تذاكر VIP على footballticketsbarcelona.com. ومع ذلك، قد لا تتوفر تذاكر VIP حتى الآن، لكنها ستكون قريبًا جدًا.

بينما قد لا يتم بث مباريات كأس السوبر الإسباني مباشرة في المملكة المتحدة، يمكن بث مباريات الدوري الأسباني على تلفزيون La Liga وPremier Sports و FreeSports.

ويمكن للمشجعين مشاهدة مباريات La Liga على شبكة beIN الرياضية بالإضافة إلى خدمة البث عبر الإنترنت التي تسمى beIN Sports Connect.

ويمكن بث مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني مباشرة على قناة Jio TV في الهند.

احتمالات الرهان والمحتمل لعب 11 FC Barcelona vs Real Madrid كأس السوبر الإسباني نصف النهائي 2022 الفريق الأبيض هو المرشح الأوفر حظًا في المباريات الثنائية. حيث حقق 8 انتصارات في آخر 14 لقاء.

فاز العملاق الكتالوني 2 وانتهت المباراتان المتبقيتان بالتعادل. سيكون الأمر صعبًا على برشلونة مع غياب لاعبين مثل رونالد أروجو وإريك جارسيا وبيدري وسيرجي روبرتو واحتمالات المضي في نهائي كأس إسبانيا حتى الآن لصالح لوس بلانكوس.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */