تردد قناة النبأ الليبية 2022 الناقلة لكاس امم افريقيا 2022
تردد قناة النبأ الليبية 2022 الناقلة لكاس امم افريقيا 2022

تردد قناة النبأ الليبية 2022 الناقلة لكاس امم افريقيا 2022

Rayan
2022-01-10T01:26:39+02:00
دوريات
Rayan9 يناير 2022

تردد قناة النبأ الليبية 2022 الناقلة لكاس امم افريقيا 2022 وهي قناة فضائية تبث الأخبار المحلية والدولية ومجموعة متنوعة من البرامج الأخرى للمواطن الليبي. تبث القناة على القمر الصناعي Hot Bird وNilesat مجانًا، بدون تشفير للقناة، واشتراك شهري.

هي قناة متنوعة ناطقة باللغة العربية تعمل على نشر الأخبار ومناقشة جميع البرامج التي تهم الكثير من المواطنين الليبيين والعالم العربي ككل. قناة النبأ ليست متخصصة في نشر فئة معينة من الأخبار، لكنها تنشر الوعي الديني والثقافي والإخباري بشكل عام على القمر الصناعي المجاني نايل سات وهوت بيرد.

وقناة عربية تأسست عام 2013 على القنوات الفضائية ولكن تم تعليق القناة عام 2016. لكنها سرعان ما عادت إلى أقمار صناعية متعددة وتعمل على البث حتى الآن عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وهوت بيرد، وشعار القناة هو الخبر اليقين.

تردد قناة النبأ الليبية 2022 الناقلة لكاس امم افريقيا 2022

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11641 (H)27500 – 5/6SD
هوت بيرد12380 (V)27500 – 3/4SD
هوت بيرد11096 (H)27500 – 3/4HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Nabaa

تتميز قناة النبأ الإخبارية بنقل كافة الأخبار الاقتصادية والعربية والسياسية وغيرها التي تهم الشارع الليبي. لتتمكن من متابعة جميع الأخبار على قناة النبأ الفضائية الليبية ويمكنك مشاهدة جميع البرامج التي تعرضها القناة على شاشتها من كل مكان في العالم وفي جميع الأوقات.

ويمكنك مشاهدة قناة النبأ الليبية على موقعها الرسمي ومتابعة جميع البرامج والأخبار. كما يمكن متابعة جميع أخبار القناة ومعرفة مواعيد البرنامج على القناة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

تم تغيير ترددات قناة النبأ الفضائية على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وهوت بيرد إلى ترددات جديدة، وذلك لضمان تطوير القناة من خلال زيادة قوة إشارة القناة. حتى يتمكن جميع متابعي القناة من جميع انحاء الوطن العربي تستطيع مشاهدة القناة مجانًا بجودة عالية بدون تشفير.

اضبط الارسال على الترددات الجديدة للقناة واستمتع بمشاهدة مجانية ومميزة ودائمة على مدار اليوم على مدار اليوم دون توقف البث المباشر فقط من خلال الترددات الجديدة للقناة، حيث تعد من أهم القنوات الفضائية في ليبيا.

وتعرضت لمداهمات عديدة أدت إلى إغلاق القناة لعدة سنوات. لكنها عادت مرة أخرى لنشر الوعي الثقافي والديني في المجتمع الليبي وبرامج أخرى تهدف إلى تقديم ليبيا في أفضل صورها، لتصبح واحدة من أهم القنوات على أقمار نايل سات وعرب سات وهوت بيرد.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */