كلمات اغنية عشاني سيلاوي الجديدة
كلمات اغنية عشاني سيلاوي الجديدة

كلمات اغنية عشاني سيلاوي الجديدة

Rayan
2022-05-28T14:00:51+03:00
دوريات
Rayan28 مايو 2022

كلمات اغنية عشاني سيلاوي الجديدة وهي أغنية رائعة من الأغاني الجميلة التي انتشرت على نطاق واسع في الوسط الفني وحظيت بعدة مشاهدات. حيث استطاع الفنان حسام السيلاوي إطلاق العديد من الأغاني والأعمال الفنية التي حققت نجاحات كبيرة.

وتمكن حسام السيلاوي أن يقدم نفسه كمطرب في فترة وجيزة جدًا، حيث حقق نجاحًا كبيرًا بإطلاقه العديد من الأغاني والأعمال الفنية على منصة اليوتيوب، ومن أهم أعماله التي حققت العديد من النجاحات أغنية “عشانك” التي سننقل كلماتها لكم من خلال هذا المقال.

كلمات اغنية عشاني سيلاوي الجديدة

متيّم أنا فيكي يا كلّ، كلي
مؤبد حبي ليكي يا حلوة مرّي
من لمسة من إيديكي ها قد حلّ أمري
سلمتك قلبي ف يا حلوة مُري
صرت أشوفك كلشي
لا تتركيني هون
لحالي بمشي
بس تكوني لي العون
ضايع بالكون
شوفي حالي اليوم
بس عشانك
بينزل النجوم
بنزلك سما
حاملك الغيوم
ماسك كفك أنا
وبعتمة هالليل
كوني إنتي السنا
لا، لا تروحي عني
عشانك صرت أغني
شوفي روحي ماتت فيكي
بحرق كل كلامي
لو بردتي لدفيكي
شفت معاكي أحلامي
اليوم عم برمي حلمي بإيدي

بالحديث عن الدين الذي اعتنقه الفنان الأردني حسام السيلاوي، نتحدث عن أحد الأمور التي نوقشت بشكل كبير في عدة مرات. هناك من يميل إلى القول إنه يعتنق الدين المسيحي، لكن هذه المعلومة غير دقيقة، فهو يعتنق الدين الإسلامي. وقد ولد في أسرة يعتنق أفرادها الدين الإسلامي، وأعلن عن ذلك  خلال عام 2019م عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأ حسام السيلاوي مسيرته الفنية كفنان في عام 2016م، ومنذ انطلاقه في عالم الفن حتى يومنا هذا، ظهرت العديد من الأعمال الفنية الغنائية الرائعة التي غناها، وهو من الشخصيات النجمية النشطة للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه يمتلك قناة كبيرة على منصة اليوتيوب العالمية.

ويوجد العديد من الشخصيات ذات الشهرة المتميزة سواء في الوطن العربي أو العالم ككل، وهذه الشهرة لا تأتي من فراغ. وهي نتيجة جهود فنية يقوم بها الفرد أو الموهبة التي يتمتع بها ويستخدمها بشكل صحيح لكسب استحسان وإعجاب المشاهد.

يعتبر الفنان الأردني حسام من أبرز الشباب الذين كافحوا في حياتهم للارتقاء بموهبته وتوعية العالم كله بموهبتهم. وهو من أصول أردنية، حيث ولد ونشأ على أراضي المملكة الأردنية الهاشمية حوالي عام 1994م أي حوالي ثمانية وعشرين عامًا، ولكن لديه خبرة غنائية تتجاوز بكثير سنواته.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.