كم عمر جود عزيز خطيبة طلال باسم على ويكيبيديا
كم عمر جود عزيز خطيبة طلال باسم على ويكيبيديا

كم عمر جود عزيز خطيبة طلال باسم على ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan8 يناير 2022

كم عمر جود عزيز خطيبة طلال باسم على ويكيبيديا وهي عارضة أزياء وممثلة سعودية شابة، بدأت نجمتها تتألق في السنوات الأخيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بفضل إطلالتها المميزة وجاذبيتها الرائعة، الأمر الذي دفع العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى متابعة تفاصيل حياتها اليومية بشغف.

جود، عارضة أزياء وممثلة سعودية، من مواليد محافظة الخرج بالمملكة العربية السعودية، شقت طريقها إلى النجومية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عبر بث الفيديوهات والصور الخاصة بها على موقع سناب شات الشهير.

تميزت الفنانة السعودية باختيارها الإطلالات الرائعة التي أظهرت أنوثتها وجاذبيتها بطريقة جمعت بين البساطة والحداثة بعيداً عن المصطنعة والابتذال، الأمر الذي دفع الكثير من الشباب والمراهقين في السعودية والخليج العربي لمتابعة أخبارها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة تفاصيل حياتها اليومية، حتى تجاوز عدد متابعيها المليون شخص.

تركز حاليًا كل اهتمامها وجهودها على التحرك نحو عالمها المفضل، الفن، من أجل إثراء تجربتها التمثيلية من خلال الظهور في المزيد من الأعمال الدرامية.

كم عمر جود عزيز خطيبة طلال باسم على ويكيبيديا

ولدت الفنانة السعودية جود عزيز في محافظة الخرج في 1 يوليو 1994، أي أن الفنانة تبلغ الآن 28 عامًا.

ومن أصول سعودية، تنتمي إلى عائلة مسلمة تحافظ على عادات وتقاليد الإسلام، وعلى الرغم من مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية المتميزة، إلا أنها اكتسبت شهرتها الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مشاركتها تفاصيل حياتها اليومية مع معجبيها ومتابعيها الذين سحرتهم بإطلالتها الرائعة وأناقتها المميزة.

التواصل مع جود عزيز

اكتسبت الفنانة السعودية شهرتها الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تطلبت طبيعة عملها كعارضة ارتداء العديد من الملابس وعرضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تسويقها، لذلك اعتبرت مواقع التواصل الاجتماعي جزء لا يتجزأ من حياتها.

واصلت الفنانة السعودية نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتقالها إلى التمثيل بهدف مشاركة تفاصيل حياتها اليومية مع مئات الآلاف من المعجبين ومتابعي صفحاتها الرسمية، والآن كل محبي الفنانة والموضة السعودية جود عزيز. يمكن متابعة أخبارها ودعمها من خلال:

تابعوا الفنانة جود عزيز عبر حسابها على انستجرام “من هنا“.

عبر حسابها على سناب شات “من هنا“.

 على صفحتها على تويتر “من هنا“.

زواج جود عزيز

تمت خطبة الفنانة جود عزيز للممثل الكويتي طلال باسم بتاريخ 7 يناير 2021، وكلاهما نشر صور لهما في خواتم خطوبتهما. الجدير بالذكر أنهما لم يعلنا بعد موعد حفل الزفاف، وفي هذه الحالة ستستمر العلاقة لفترة طويلة، ومن المتوقع أن يتزوجا في السنوات القليلة المقبلة. ورغم أنهم وجدوا التفاهم والحب بينهما، إلا أن علاقة الزواج تحتاج إلى وقت لإثبات ذلك، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن موعد الزفاف، كما هو الحال بالنسبة لبقية النجوم على الساحة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.