نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني التكميلي بالعراق
نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني التكميلي بالعراق

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني التكميلي بالعراق

Rayan
دوريات
Rayan8 يناير 2022

ينتظر الاف من طلبة الصف السادس الاعدادي في دولة العراق موعد اعلان نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني التكميلي التي حددتها وزارة التربية والتعليم لإعطاء فرصة للطلاب الحاصلين على درجات متدنية لتحسين قدراتهم. وتعويض الدرجات المفقودة في الجولة الأولى.

وأعلنت الوزارة عن اقتراب موعد إعلان نتائج الجولة الثانية، ولم يتبق سوى عدد قليل، وتصحيح أوراق الامتحان ومراجعتها ومراقبتها. تم الانتهاء من الدرجات.

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أنه لم يتبق سوى ساعات قليلة لإعلان نتائج امتحانات الدور الثاني لطلبة الصف السادس الإعدادي التكميلي، ويجري الآن متابعة درجات الطلاب وتجميعها وإعادة مراجعتها.

نتائج السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني التكميلي اضغط هنا

وسيتم اعلان النتيجة النهائية فور استكمالها في جميع ضوابط المحافظات العراقية واعتمادها من الوزارة، وبينت الوزارة ان النتيجة ستكون متاحة على موقع الوزارة من خلال هذا الرابط اضغط هنا يمكن لأي طالب الدخول إلى الموقع والتحقق من نتائجه وتسهيل الأمور على الطلاب حتى لا يحتاجوا إلى الذهاب إلى المدرسة والتجمع للحصول على النتيجة.

بمجرد الإعلان عن رابط نتيجة الجولة الثانية 2021-2022 يمكنهم الدخول إلى موقع الوزارة من خلال الرابط السابق واتباع الخطوات التالية:

يقوم الطالب أو ولي أمره بالدخول إلى موقع الوزارة.

ثم يختار الطالب نتائج الصف السادس الجولة الثانية 2021.

ستظهر أمامه بيانات مثل رقم المقعد واسم المحافظة التي ينتمي إليها. يجب عليه ملء تلك البيانات بشكل صحيح والتأكد من ذلك.

ثم يختار “عرض النتيجة”، وبعد ذلك سيظهر بيان دقيق بدرجاته.

ولا تزال عمليات البحث مستمرة وتتزايد بشكل كبير للغاية من خلال العديد من محركات البحث المختلفة في مختلف المحافظات العراقية من أجل الاستفسار عن نتائج الجولة الثانية التكميلية، حيث أشارت الوزارة إلى أن النتائج ستظهر قريباً عبر موقعها الإلكتروني.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.