وزارة التربية تنشر نتائج الطلاب 2021 في الكويت مرحلة الابتدائي
وزارة التربية تنشر نتائج الطلاب 2021 في الكويت مرحلة الابتدائي

وزارة التربية تنشر نتائج الطلاب 2021 في الكويت مرحلة الابتدائي

Rayan
دوريات
Rayan8 يناير 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الكويت، قائمة المدارس التي وافقت رسمياً على نتائج الطلاب 2021 مرحلة الابتدائي. وذلك بعد إعلان نتائج جميع الطلاب للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2021-2022.

وبحسب ما أبلغنا فإن النتائج ستكون متاحة على موقع نتائج الطلاب الذي وضعته وزارة التربية والتعليم الكويتية، وذلك خلال فترة وجيزة لم تحددها الوزارة المعنية بعد. لهذا السبب، يعيش جميع الطلاب وأولياء أمورهم في حالة توتر وترقب أثناء انتظارهم لنتائجهم باستخدام الرقم المدني.

نتائج الطلاب 2021 مرحلة الابتدائي اضغط هنا

وتجدر الإشارة إلى كل من يستفسر عن رابط نتائج طلاب المرحلة الابتدائية، فإن وزارة التربية والتعليم الكويتية ستنشر جميع نتائج طلاب المرحلة الابتدائية، خاصة جميع المراحل الدراسية المختلفة، في جميع محافظات الكويت. حيث تم الالتزام بالاحتياطات الاحترازية من فيروس كورونا، وتم تنفيذها بانتظام وبعناية كبيرة لإنجاح فترة الفحص.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم الكويتية بهذا الصدد أن إجازة منتصف العام تنتهي في 10 فبراير من العام الجديد 2022، وسيعود طلاب المرحلة الابتدائية إلى المدرسة في 12 فبراير. ومن الضروري توضيح أمر يتعلق بأسماء المدارس الكويتية التي وافقت على النتائج بالفعل.

الاستعلام عن نتائج الطلبة

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع نتائج طلاب المرحلة الابتدائية في الكويت، والذي تم تطويره من قبل وزارة التربية والتعليم. وهكذا سهلت الأمور على جميع الطلاب وأولياء أمورهم، ووفرت عليهم عناء الوصول إلى المؤسسات. يجب على كل طالب أو ولي أمره اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة، للاطلاع على نتيجته عبر موقع المربع الإلكتروني:

أولاً: على كل طالب أو ولي أمر زيارة موقع المربع.

ثانيًا: ينتقل الطالب إلى خيار الاستفسار عن نتائج الطلاب من خلال الخدمات الإلكترونية المتوفرة في الموقع.

ثانياً: يعين الطالب أو ولي أمره المرحلة الابتدائية.

رابعاً: يختار الفئة التي ينتمي إليها من الاختبارات المعروضة.

في الخطوة الأخيرة، يقوم بإدخال رقمه المدني، ثم النقر على أيقونة استخراج النتائج لاستلام نتائج طلاب المرحلة الابتدائية في الكويت.

للطلاب الذين يبحثون عن رابط لنتائج طلاب المرحلة الابتدائية في الكويت. يجب معرفة أسماء المدارس التي انتهت من اعتماد النتائج في المحافظات المختلفة: 71 مدرسة من منطقة حولي، 9 مدارس مبارك الكبير. خمس مدارس للتربية الدينية، 126 مدرسة الأحمدية، 96 العاصمة، 81 مدرسة خاصة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.