كم ايرادات فيلم الجريمة في دور السينما ؟
كم ايرادات فيلم الجريمة في دور السينما ؟

كم ايرادات فيلم الجريمة في دور السينما ؟

Rayan
دوريات
Rayan7 يناير 2022

كم ايرادات فيلم الجريمة في دور السينما ؟  انتعشت إيرادات شباك التذاكر في دور السينما، بعد أن شهدت انخفاضًا واضحًا خلال الأيام القليلة الماضية، ليلة رأس السنة.

تصدر فيلم “الجريمة” قائمة ايرادات دور السينما المصرية لليوم الثاني على التوالي، محققة 2 مليون و434 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيرادات الفيلم خلال يومين في دور العرض إلى 3 ملايين و601 ألف جنيه.

جاء ذلك وفقًا لتقرير صادر عن شركة دولار فيلمز للتوزيع، من إجمالي 4 ملايين و 232 ألف جنيه حققتها الأفلام المصرية، أمس.

وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل مشوقة تقع في سبعينيات القرن الماضي.

في إطار التشويق والإثارة، تبدأ أحداث الفيلم، وتدور حول مجرم محترف يعاني من الهلوسة، ويهرب من المستشفى، ثم يتورط في جرائم أخرى تتشابك مع عدد من الشخصيات المهمة والقوية.

جاء فيلم “For Zico” في المركز الثاني بقائمة إيرادات السينما المصرية محققًا 1.503 مليون جنيه، فيما بلغ إجمالي إيرادات الفيلم خلال يومين 2 مليون و 275 ألف جنيه.

وفاز بالمركز الثالث فيلم “الكاهن” بإيرادات 154 ألف جنيه، وفي المركز الرابع كان فيلم “برا المنهج” بإيرادات 62 ألف جنيه.

حققت كوميديا ​​”مربع برمودا” إيرادات وضعتها في المركز الخامس بقائمة إيرادات الأفلام اليومية بـ47 ألف جنيه. أما فيلم “أبو صدام” فقد حقق 23 ألف جنيه، بينما حقق فيلم “ريتسا” 5 آلاف جنيه فقط، وتبع فيلم “المحكمة” ألفي جنيه.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.