شاهد فيلم من اجل زيكو كامل على ايجي بست egybest
شاهد فيلم من اجل زيكو كامل على ايجي بست egybest

شاهد فيلم من اجل زيكو كامل على ايجي بست egybest

Rayan
2022-01-08T15:02:26+02:00
دوريات
Rayan7 يناير 2022

شاهد فيلم من اجل زيكو كامل على ايجي بست egybest والذي بدأ عرضه في دور السينما المصرية، وشهد إقبالًا كبيرًا نتيجة تحقيق الأغنية الترويجية للعمل وهي “الغزالة رايقة”.

تصدرت الأغنية صيحة موسيقى اليوتيوب لأكثر من 4 أيام، وما زالت تحافظ على الصدارة حتى الآن، متجاوزة أغاني العديد من النجوم والمشاهير.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير بعد أن شاهدوا فيلم “من أجل زيكو” في عرضه الأول في مصر، بحضور البطل كريم محمود عبد العزيز الذي تحمس والتقط الصور مع الجميع.

شاهد فيلم من اجل زيكو كامل على ايجي بست egybest

خاصة مع دنيا سمير غانم التي وافقت على دعوتها لحضور الفيلم وكانت حاضرة تلك الليلة، مع غياب بطلتتها منة شلبي التي كانت في العرض الأول لفيلم “الجريمة” في نفس الوقت.

لا يمكننا إنكار أن المقطع الترويجي للفيلم “الغزالة رايقة” لعب دورًا رئيسيًا في نجاحه، وهو دويتو جمع كريم والطفل محمد أسامة، حيث حققت الأغنية اليوم حوالي 15 مليون ونصف مشاهدة على موقع يوتيوب.

ولعل ما ساهم في زيادة الترويج للأغنية هو قيام عدد من الفنانين المصريين بإصدار فيديوهات يرقصون فيها على أنغامها عبر حساباتهم على مواقع التواصل، وهناك من قدمها بلغة الإشارة.

تدور تفاصيل أحداث الفيلم المصري حول حياة عائلة بائسة لديها طفل وحيد تم اختياره للمشاركة في مسابقة “أذكى طفل في العالم”.

يسعى والديه لتحقيق هذا الحلم. تنطلق العائلة في رحلة طويلة من أجل الوصول إلى مكان المنافسة، الأمر الذي سيجلب لهم المفاجأة في النهاية.

ومن المقرر أن يبدأ العرض في دور السينما بالمملكة العربية السعودية خلال الأيام المقبلة، وهو عمل تنتظره شريحة واسعة من الجمهور بعد النجاح الكبير الذي حققته الأغنية الترويجية للعمل. الفنان كريم محمود عبد العزيز والطفل محمد أسامة يشاركون في غنائها.

حقق الفيلم في يومه الثاني من العرض، إيرادات مليون و503 آلاف و323 جنيهاً ليصل إجمالي ما حققه في يومين إلى 2 مليون و275 ألفاً و342 جنيهاً ليأتي في المركز الثاني بقائمة ايرادات شباك التذاكر بعد فيلم “الجريمة”.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */