موعد عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث على القنوات المصرية

موعد عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث على القنوات المصرية

Rayan
دوريات
Rayan6 يناير 2022

كشف المخرج والكاتب هاني كمال، عن موعد موعد عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث على القنوات المصرية المقرر عرضه على قناة “دي إم سي” خلال الفترة المقبلة.

وقال كمال في تصريحات تابعتها “غزة تايم”، الخميس، إن المسلسل سيعرض نهاية شهر يناير الجاري، مضيفًا أن الجزء الثالث من المسلسل سيشهد مشاركة نجوم جدد.

يذكر أن مسلسل “أبو العروسة 3” تدور أحداثه في إطار اجتماعي ومثير، ويقوم ببطولته الفنان سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، نرمين الفقي، مدحت صالح، ميدو عادل، أحمد صيام، محمود حجازي، ميرنا هشام، خالد كمال، كارولين عزمي، وفاء صادق، نور محمود، شريف بديع، هدير عبد الناصر.

المسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال. ودارت أحداث الجزأين الأول والثاني من المسلسل حول المشاكل داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، بسبب اختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي حدث في المجتمع.

المسلسل يركز على الطبقة الوسطى والتحولات التي أثرت عليها، وشخصية الموظف المصري، وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة، وعرض العمل عبر قنوات “dmc” خلال الموسمين الماضيين.

ابو العروسة الجزء الثالث هيجي امتي

ستعرض أولى حلقات الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” على قناة DMC الفضائية نهاية شهر يناير الجاري.

يواصل المخرج هاني كمال تصوير معظم مشاهد العمل داخل الديكور الرئيسي للعمل داخل إحدى الشقق في مصر الجديدة، والتي تدور فيها معظم مشاهد العمل.

يتم تصوير مشاهد وأحداث العمل على قدم وساق، على أن يتم الانتهاء منها وعرضها على الجمهور في أقرب وقت ممكن خلال الأيام القليلة المقبلة.

يشار إلى أن المخرج هاني كمال يكثف عدد ساعات التصوير لإيصال الحلقات الأولى منه للقنوات التي تبثها له تمهيدًا لعرضها على الجمهور.

في الموسم الثالث من المسلسل، تعرض قضايا جديدة وملفقة في المجتمع المصري، وتضم العديد من الأبطال الجدد للمشاركة في أحداث المسلسل. وينتمي العمل إلى جودة 45 حلقة.

قناة dmc الناقلة للمسلسل

تعد قناة dmc من أهم القنوات التي حققت نجاحًا كبيرًا في فترة وجيزة، وأثبتت مكانتها وأصبحت من أهم القنوات المصرية، ولديها قاعدة جمهور واسعة. تقدم DMC محتوى متنوع يميزها عن القنوات الأخرى.

تعرض برامج سياسية وإخبارية وبرامج منوعة بالإضافة إلى المسلسلات القديمة والحديثة بالإضافة إلى المسلسلات الحصرية على شاشته. تعنى قناة dmc بالمواطن المصري ومشكلاته وحياته اليومية.

تتميز قناة DMC Drama بتقديم مجموعة متنوعة من المسلسلات لألمع النجوم، وتختلف في اختيار المسلسلات. قناة دي ام سي دراما تتصدر قنوات الدراما وموضوع البحث لعشاق الدراما المصريين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.