من هي حلا عزام ويكيبيديا ؟
من هي حلا عزام ويكيبيديا ؟

من هي حلا عزام ويكيبيديا ؟

Rayan
دوريات
Rayan5 يناير 2022

من هي حلا عزام ويكيبيديا ؟ طرحت أسئلة عديدة في الفترة الأخيرة حول حلا عزام تيك توك، في الحقيقة، هي شخصية مشهورة من مواقع التواصل على سناب، شابة لفتت الأنظار في جميع أنحاء الوطن العربي.

حلا عزام فتاة من أصل فلسطيني مقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وانتشر اسمها على منصات التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية.

قال البعض عنها في ظل انتقادات شديدة إنها تعرض جدها مقابل الشهرة. وأثارت غضب الكثير من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت مؤخرًا مقاطع فيديو انتقدها الكثيرون على الإنترنت، وما تفعله بمحتوى غير لائق.

من هي حلا عزام ويكيبيديا ؟

تلقت انتقادات كبيرة، وقال البعض عنها إن محتواها مزور وقدمت نفسها للشهرة، وقالوا إنها فاسدة على المستوى الفني ولم تنجح في نشر فكرتها للعالم العربي من خلال الفيديوهات التي كانت نشرت لها، والتي لم يعجبها كثير من الناس على الإنترنت.

وقال آخرون، عندما يريد أحد المشاهير أو الفنانين نشر محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، يجب أن يكون ذا مغزى وهام وأن يكون له رسالة لجمهور المتابعين حول العالم من أجل النجاح واكتساب الشهرة.

وأضافوا، أن كل من أراد نشر محتوى على مواقع التواصل سواء فيسبوك أو تويتر أو انستجرام عليه أن ينشر أشياء هادفة ومفيدة بحسب شهرته إن كان فنانًا أو مغنيًا. هذا الأخير ينشر صوته وألبوماته، وينشر الأول فنه وتمثيله وهكذا.

وليس كما فعلت عزام بنشر فيديوهاتها التي لم تعجب جمهور المتابعين في الوطن العربي كله، لذلك يجب على كل ناشر محتوى أن ينشر محتوى جيداً ومفيداً يسعد الجمهور به ولا يثير الشبهات، حتى يكون يمكن أن ينجح في شهرته وأن يصل صوته أو اسمه إلى مستوى العالم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.