شاهد: فيديو رقص معلمة الدقهلية يتصدر مواقع التواصل بمصر
فيديو رقص معلمة الدقهلية يتصدر مواقع التواصل بمصر

شاهد: فيديو رقص معلمة الدقهلية يتصدر مواقع التواصل بمصر

Rayan
دوريات
Rayan5 يناير 2022

تصدر مقطع فيديو رقص معلمة الدقهلية منصات التواصل المصرية خلال الساعات الأخيرة، حيث قرر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، إحالة 5 معلمين بإدارة تعليم غرب المنصورة إلى النيابة الإدارية، لمشاركتهم في وصلة رقص على قارب أثناء مشاركتهم في رحلة نظمتها نقابة المعلمين.

وانتشر مقطع فيديو رقص معلمة الدقهلية على متن قارب نيلي معروف في وسائل الإعلام بفيديو “معلمة المنصورة”، وتم إحالة المدرسين ومن بينهم المعلم الحاصل على لقب المعلم المثالي إلى النيابة والتحقيق معهم بسبب ذلك. فيديو.

وفي تفاصيل الحادث، تلقى وكيل الوزارة عدة شكاوى من المعلمين، مرفقة بقرص يحتوي على عدد من مقاطع الفيديو، تفيد بأن عددًا من زملائهم المعلمين شاركوا في وصلة رقص مع أحد المعلمين الذين تطوعوا على متن قارب النيل.

وأكدوا أن النقابة كرمت هذه المعلمة بعد الرحلة ومنحتها لقب المعلمة المثالية. وتداولت صور التكريم بالصور ومقاطع الرقص التي أساءت إلى هيبة المعلم وحرمة العملية التربوية.

فيديو رقص معلمة الدقهلية

وفي أول بيان لها، قالت المدرسة التي ظهرت في فيديو الرقص إنها لم تتلق أي تعليمات ولم يصدر بحقها قرار حتى الآن، ولم يتم استدعائها إطلاقًا.

وأضافت المعلمة أنها شاركت وعائلتها في الرحلة التي نظمتها نقابة المهن التربوية بالمنصورة إلى القاهرة برفقة أسرتها.

وأضافت المعلمة أنها كانت تشارك في رحلات دون أن تسبب أي مشاكل، وأنها شاركت في الرقص كغيرها من المدرسين، ولكل منهم مجموعته المتخصصة، موضحة أنها ليست رحلة مدرسية، وإنما للمعلمين فقط.

وأشارت المعلمة إلى أنها اصطحبت أطفالها الثلاثة معها في الرحلة التي رقصت فيها وتسببت في الأزمة، لتطلق سراحهم بعد أن أنهى أحدهم امتحانات الصف الرابع الابتدائي.

ونفت المدرسة حصولها على لقب المعلمة المثالية، موضحة أنها كانت ضمن الفريق المنسق للتحضير للحفل وتم تكريمها لأداء خدمتها استعدادًا فقط لا أكثر.

وأكدت المدرسة أنها لم تحصل قط على لقب المعلم المثالي، بل حصلت فقط على شهادة تقدير لدورها التنظيمي، مشيرة إلى أنها قبل الرحلة كانت موضع جدل، لكنها لم تظهر حتى هذه المرة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */