جوائز الترضية في يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 .. سحب رأس السنة
جوائز الترضية في يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 .. سحب رأس السنة

جوائز الترضية في يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 .. سحب رأس السنة

Rayan
دوريات
Rayan4 يناير 2022

ينتظر العديد من المشاركين في اليانصيب جوائز الترضية في يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 في سحب رأس السنة. في سوريا وينتظرون معرفة نتائج السحب ومن سيفوز بالجائزة الكبرى اليوم الثلاثاء 4 يناير 2022.

تقدر هذه الجائزة بنحو مليون ليرة سورية، ويشارك كثير من المواطنين في سوريا في شراء تذاكر اليانصيب من أجل الفوز بالجائزة الكبرى.

الجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن تذكرة اليانصيب الفائزة مباشرة في المعرض الذي يقام بدمش ، إضافة إلى نشرها على الموقع الإلكتروني لمعرض دمشق الدولي على الإنترنت، ونشرها على فيسبوك الخاص بالمعرض.

جوائز الترضية معرض دمشق الدولي 2022 اضغط هنا

يمكن الاستعلام عن النتيجة عن طريق إرسال رسالة نصية من هاتفك إلى 1713 عن طريق كتابة رقم تذكرة اليانصيب + مسافة فارغة + رقم الإصدار.

ويبحث الكثير من الأشخاص عن رابط على الصفحة للوصول إلى إعلان الفائز، وسيتم سحب القرعة مباشرة على الهواء عبر قنوات سوريا دراما والفضائيات السورية.

يعد هذا المعرض من أقدم المعارض التي أقيمت في سوريا منذ عام 1954، وهو احتفال كبير جدًا تشاركه العديد من الدول في الوطن العربي. كما أنها من أهم الشركات في العالم بغض النظر عن اعتماد سوريا الاقتصادي عليها.

إنه أحد المعارض المهمة التي يمكن من خلالها تحقيق العديد من الرغبات والأهداف. استمر هذا المعرض حتى عام 2011، حتى اندلعت الحرب في سوريا، ثم عاد مرة أخرى عام 2021 حتى الآن.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.