القنوات الناقلة لكاس افريقيا 2022 على النايل سات
القنوات الناقلة لكاس افريقيا 2022 على النايل سات

القنوات الناقلة لكاس افريقيا 2022 على النايل سات

Rayan
رياضة
Rayan3 يناير 2022

يترقب المشجعون المصريون بفارغ الصبر القنوات الناقلة لكاس افريقيا 2022 على النايل سات لمتابعة مباريات المنتخب المصري، في البطولة القارية التي تقام في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 9 فبراير لعام 2022. حيث يستضيف الفراعنة في المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

يتطلع العديد من عشاق كرة القدم الذين ليس لديهم اشتراك في باقة قنوات beIN Sports الناقلة الحصرية لكأس الأمم الأفريقية في الوطن العربي والشرق الأوسط. لمشاهدة تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية على نايل سات مجانًا.

القنوات الناقلة لكاس افريقيا 2022 على النايل سات

تردد قناة beIN Sports المفتوحة: تردد “ميغا هيرتز” 12604، معدل استقطاب الموجة الأفقية، معدل ترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ 2/3، إشارة نقل البث DVB-S2

تردد قناة النبأ الليبية على النايل سات والناقلة لمباريات أمم إفريقيا: يجب ضبط القناة على التردد التالي: 11096، معدل الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500

بدأ العد التنازلي لبدء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون، في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير. حيث تشهد النسخة الحالية من البطولة القارية مشاركة 24 منتخبًا للمرة الثانية في تاريخ البطولة التي أقيمت عام 1957 بعد أن أقيمت للمرة الأولى بهذا العدد من المنتخبات في النسخة الأخيرة عام 2019. في مصر.

أغلى 10 لاعبين في كأس إفريقيا 2022

وجاءت قائمة أفضل 10 لاعبين في القيمة التسويقية للدول الأفريقية كالتالي: محمد صلاح – منتخب مصر (100 مليون يورو)، ساديو ماني – السنغال (80 مليون يورو)، أشرف حكيمي – منتخب المغرب (70 مليون أورو)، ويلفريد نديدي من نيجيريا (60 مليون يورو)، فيكتور أوسمين منتخب نيجيريا (60 مليون يورو)، فرانك كيسي من ساحل العاج (48 مليون يورو).

كاليدو كوليبالي مشجع السنغال (45 مليون يورو)، رياض محزار – المنتخب الجزائري (40 مليون يورو)، يوسف ناصري – منتخب المغرب (40 مليون يورو)، ويلفريد زاها – ساحل العاج (40 مليون يورو).

وفي وقت سابق، أعلن اتحاد غامبيا لكرة القدم على موقعه الرسمي، إلغاء مباراتين وديتين لبلاده ضد الجزائر وسوريا، في إطار الاستعدادات لكأس الأمم الأفريقية 2022 التي تقام في الكاميرون بين 9 و6 فبراير.

وعزت النقابة سبب الإلغاء إلى عدم اكتمال الحصص بسبب الإصابات وفيروس كورونا.

قبل أقل من أسبوعين من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون، أعلن الاتحاد الغامبي لكرة القدم، السبت، إلغاء مباراتين وديتين للمنتخب الغامبي ضد الجزائر وسوريا.

وأكد الاتحا د، عبر موقعه الرسمي، إلغاء المباراة الودية بين منتخب بلاده ونظيره الجزائري، والتي كانت مقررة يوم السبت في العاصمة القطرية الدوحة، بسبب قلة الخطوط بسبب الإصابات بفيروس كورونا.

وكان جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري قد ألمح في مؤتمر صحفي الخميس الماضي إلى احتمال إلغاء المباراة الودية بين الفريقين الإفريقيين. ومن المقرر أن تلعب الجزائر مباراة ودية أخرى استعدادًا لكأس إفريقيا للأمم ضد غانا يوم 5 يناير في الدوحة.

وينظم المنتخب الجزائري معسكرًا تدريبيًا في قطر استعدادًا للدفاع عن اللقب القاري في النهائيات الإفريقية المقبلة التي تنطلق في الكاميرون في التاسع من الشهر الجاري.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */