كلمات اغنيه الغزاله رايقه للطفل محمد اسامة
كلمات اغنيه الغزاله رايقه للطفل محمد اسامة

كلمات اغنيه الغزاله رايقه للطفل محمد اسامة

Rayan
2022-01-03T16:05:44+03:00
دوريات
Rayan3 يناير 2022

كلمات اغنيه الغزاله رايقه للطفل محمد اسامة والتي تجاوزت 6 ملايين مشاهدة وتصدرت الترند على اليوتيوب. وهي لفيلم “من أجل زيكو” بصوت الفنانين كريم محمود عبد العزيز ومحمد أسامة. من كلمات الشاعرة منة القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

من المقرر طرح فيلم “من أجل زيكو” في دور السينما بجميع دور العرض الأربعاء المقبل. حيث تجسد الفنانة منة شلبي دور فتاة من منطقة شعبية ، وتدور بينها وبين أبطال العمل العديد من الأحداث والمغامرات.

وكان الطفل محمد أسامة مغني أغنية “الغزالة رايقة” التي تصدرت صيحة “يوتيوب” خلال الأيام الماضية، قد أكد سعادته بنجاح الأغنية، قائلًا: “لم أتوقع نجاح الأغنية بهذه الصورة الكبيرة”. وأضاف، كنت سعيدًا جدًا بذلك وغنيت مع تامر حسني وأغني مع أحمد حلمي.

كلمات اغنيه الغزاله رايقه للطفل محمد اسامة

وأشار الطفل محمد أسامة، خلال مقابلة في أحد البرامج التلفزيونية، إلى أن أول من اكتشف صوته كانت المدرسة العربية في المدرسة، وبعد نجاح الأغنية اجتمع رفاقه حوله.

وأضاف: “غنيت في المسابقات وكنت سعيدًا جدًا بالأغنية، وكل شوية أصحابي يغنوا معايا الأغنية”.

وقال إنه لا يعمل حاليًا على أي شيء جديد، معربًا عن حبه للمطرب الكبير محمد عبد المطلب وترديده المستمر لأغانيهن وأنه يدرس حاليا في الأوبرا لتعليم فنون الغناء.

محمد أسامة ويكيبيديا

يشار إلى أن عمر الطفل محمد أسامة هو 11 سنة، اكتشف موهبته بعد وفاة والده. حيث كان يجلس وحده ويغني الأغاني الحزينة.

بمجرد أن كان يغني في المدرسة، وسمعته مدرسته وأعطته فرصة الغناء، ومنذ ذلك الوقت بدأ احترافه. نال شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خدعة نفذها في الساحر المصري الشهير “كريس” عندما قابله وخدعه بأنه فتى فقير يقوم بمسح السيارات ويطلب مساعدته لتحقيق حلمه بالغناء.

شارك في أغنية “الغزالة رايقة” بعد أن رشحته الشاعرة منة عدلي القاي للملحن إيهاب عبد الواحد الذي أعجب بصوته وأعطاه الفرصة للغناء. وسجل الأغنية في نصف ساعة، ولم يلتق بالفنان كريم محمود عبد العزيز حتى الآن. يحب التمثيل ويعتبرها موهبته الثانية بعد الغناء.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.