فيلم jailbreak pact مترجم على ايجي بست
فيلم jailbreak pact مترجم على ايجي بست

فيلم jailbreak pact مترجم على ايجي بست

Rayan
2022-01-01T23:59:05+03:00
دوريات
Rayan1 يناير 2022

مشاهدة فيلم jailbreak pact مترجم على ايجي بست بعد البث الأول الناجح في أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة بصفته حصريًا من Amazon Prime Video، باع Meikincine الأرجنتيني، وهو أحد وكلاء المبيعات الرائدين في أمريكا اللاتينية لأسعار المهرجانات المستقلة، فيلم الإثارة السياسي التشيلي “Jailbreak Pact” في كوريا الجنوبية وتايوان، وهو في مفاوضات متقدمة في عدة مناطق رئيسية أخرى.

تسوق Meikincine الفيلم في أسواق الأفلام الرئيسية هذا الصيف، وأبرم صفقات مع حركة الصور في كوريا الجنوبية وAv-Jet International Media في تايوان. بالإضافة إلى ذلك، شاركت الشركة مع Variety أن المفاوضات في المراحل النهائية للصفقات في المملكة المتحدة وأيرلندا ويتم النظر في العروض من الموزعين المسرحيين في الصين وكندا وفرنسا والهند، من بين آخرين.

فيلم jailbreak pact مترجم على ايجي بست

تم إصدار فيلم “Jailbreak Pact” بشكل مسرحي في تشيلي في يناير من قبل Fox، وسرعان ما حقق أعلى شباك التذاكر لفيلم محلي منذ أكثر من عامين قبل عرضه الأول الدولي في مهرجان شنغهاي السينمائي الدولي في يوليو.

بينما لم تتم مشاركة أرقام البث مع الصحافة منذ العرض الأول للفيلم في 28 أغسطس، يقول Meikincine إنه سعيد بالنتائج حتى الآن. شهد الفيلم أيضًا واحدة من أقوى الحملات التسويقية للسينما في أمريكا الجنوبية لهذا العام، بدعم من أمازون والمنتجين كاليبر 71 وستوري بورد ميديا وإنلازو كابيتال فيلمز وتورا إنفستمنتس.

“Jailbreak Pact” هو الفيلم الروائي الأول لديفيد ألبالا والنجوم بنجامين فيكونيا (“Fuga”) وروبرتو فارياس (“The Club”) وفرانسيسكا جافيلان (“Violeta Went to Heaven”). صاغت كاتبة السيناريو سيسيليا روز المسودة الأولى للفيلم والتي تم تعديلها لاحقًا من قبل لوريتو كارو فالديس وسوزانا كيروز وألبالا.

استنادًا إلى الأحداث التاريخية التي أدت إلى الهروب الأكثر شهرة من السجون في تشيلي في يناير 1990، حيث كانت الدكتاتورية الوحشية لأوغوستو بينوشيه تلعب أيامها الأخيرة، يروي الفيلم كيف قامت مجموعة من السجناء السياسيين بحفر نفق يزيد طوله عن 60 مترًا لمدة 18 شهرًا، وإزالة أكثر من 55 طنًا من الأوساخ دون اكتشافها.

إنها قصة لا تزال تحمل ثقلًا اجتماعيًا وسياسيًا هائلًا في تشيلي، حيث يعتبر الهروب الناجح انتصارًا رمزيًا ضد نظام بينوشيه العسكري القاتل وإحدى أقوى الضربات ضد غرور القائد المتضخم. في مارس من العام التالي، عادت الديمقراطية أخيرًا إلى تشيلي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.