مشاهدة مسلسل خادم الشعب مترجم الحلقة 1 على ايجي بست
مشاهدة مسلسل خادم الشعب مترجم الحلقة 1 على ايجي بست

مشاهدة مسلسل خادم الشعب مترجم الحلقة 1 على ايجي بست

Rayan
2022-02-28T15:46:01+03:00
دوريات
Rayan26 فبراير 2022

مشاهدة مسلسل خادم الشعب مترجم الحلقة 1 على ايجي بست egybest servant of the people netflix وهو مسلسل الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي لعام 2015. servant of the people netflix

الفيلم كوميدي سياسي حول تولي مدرس عادي منصب رئيس أوكرانيا. يحاول أن يعيش حياة عادية بدون كل “امتيازات الرئيس” ويعمل بجد لبناء دولة جديدة ومحاربة جيش البيروقراطيين الفاسدين والمخادعين.

أحداث الفيلم servant of the people تحدث في المستقبل القريب، الانتخابات الرئاسية المقبلة تقترب، فاسيلي جولوبورودكو (فولوديمير زيلينسكي)، مدرس التاريخ في المدرسة الثانوية، يفقد أعصابه أمام زميل في العمل ويذهب في خطبة مليئة بالألفاظ النابية، مضغًا الحكومة الأوكرانية.

دون علمه، قام أحد تلاميذه بتصويره ونشر الفيديو على موقع يوتيوب. حقق الفيديو نجاحًا كبيرًا، وبينما أدى إلى وقوع فاسيلي في مشكلة في مدرسته.

يتفق تلاميذه وأولياء أمورهم معه لدرجة اقتراح أنه يجب عليه تقديم نفسه كمرشح للرئاسة وتنظيم حملة تمويل جماعي له حتى يتمكن من ذلك. تسجيل. لدهشته هو يفوز.

يجد فاسيلي المثالي نفسه في عالم ساخر لا يناسبه تمامًا، لكنه مستعد ومستعد للتعامل معه.

مسلسل خادم الشعب مترجم الحلقة 1 على ايجي بست

تم إنتاج servant of the people من قبل استوديو Kvartal 95 وعرض لأول مرة في نوفمبر 2015. بعد بثه يوميًا، انتهى الموسم الأول في ديسمبر، وحصل على استقبال إيجابي للغاية. على مدار الموسم.

تطورت أحداث المسلسل من مسرحية هزلية تضم فقط Vasiliy in a Fish out of Water -type (وعائلته كنقوش كوميدية ) إلى Work Com مع طاقم الممثلين.

تم تسجيل حزب سياسي حقيقي بعنوان “خادم الشعب” رسميًا في أوكرانيا بواسطة Kvartal 95 في 31 مارس 2018، مع Zelensky كعضو في الحزب. ليس لديه خبرة سياسية سابقة باستثناء لعب دور سياسي على شاشة التلفزيون، فقد خاض زيلينسكي الانتخابات الرئاسية الأوكرانية لعام 2019 وانتخب رئيسًا لأوكرانيا بأغلبية ساحقة في 21 أبريل 2019.

بالإضافة إلى تشغيله على التلفزيون، تم إطلاق المسلسل أيضًا على موقع YouTube. يمكنك مشاهدته هنا باللغتين الروسية والأوكرانية، مع ترجمة بعض الحلقات إلى اللغة الإنجليزية (الترجمة في طور الكتابة). يمكن أيضًا دفقه على Netflix.

من هو فولوديمير زيلينسكي؟

في 20 مايو 2019، أدى فولوديمير زيلينسكي اليمين الدستورية ليكون سادس رئيس لأوكرانيا.

تحولت أنظار العالم مؤخرًا إلى الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي حيث شنت روسيا “عملية عسكرية” ضد جارتها. وجد الممثل الكوميدي الذي تحول إلى سياسي نفسه في قلب أكبر هجوم في أوروبا منذ الحرب العالمية الثانية.

وكتب زيلينسكي في منشور اجتماعي بينما شنت روسيا هجومها على أوكرانيا: “سنعطي أسلحة لأي شخص يريد الدفاع عن البلاد. كن مستعدًا لدعم أوكرانيا في ساحات مدننا”.

وذكرت وكالة أسوشيتيد برس أن زيلينسكي رفض المساعدة الأمريكية لإجلائه من أوكرانيا.

وقال زيلينسكي بينما كان يقف خارج مبنى الرئاسة في شريط فيديو “نحن جميعًا هنا. جيشنا موجود هنا. مواطنون في المجتمع هنا. كلنا هنا ندافع عن استقلالنا، وبلدنا، وستبقى الأمور على هذا النحو”.

أصبح الرجل البالغ من العمر 44 عامًا رئيسًا في عام 2019، ومع ذلك، قبل تولي المنصب، قام بتصوير رئيس خيالي لأوكرانيا في برنامج تلفزيوني في نفس العام.

فولوديمير زيلينسكي ويكيبيديا

ولد فولوديمير أولكساندروفيتش زيلينسكي في 25 يناير 1978 في كريفي ريه في أوكرانيا التي كانت في ذلك الوقت تحت الاتحاد السوفيتي. ولد لأبوين يهوديين مما جعله أقلية في المنطقة، وهو أيضًا متحدث روسي.

التحق زيلينسكي بالمدرسة في كريفي ريه. التحق لاحقًا بمعهد كريفي ريه للاقتصاد، ثم قسمًا في جامعة كييف الاقتصادية الوطنية، وهو الآن جزء من جامعة كريفي ريه الوطنية. حصل على إجازة في القانون من هنا، لكنه لم يعمل قط في المجال القانوني.

وبدلاً من ذلك، ذهب زيلينسكي إلى مجال الترفيه، وأصبح ممثلًا كوميديًا.

أمضى سنوات عديدة مع فرقة الكوميديا ​​كفارتال 95. كما لعب دور البطولة في العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام الروائية.

ومع ذلك، كان أشهر دور له في برنامج “Servant of the People”، وهو برنامج تلفزيوني تم بثه بين عامي 2015 و2019. في العرض.

لعب Zelenskyy دور مدرس تاريخ في مدرسة ثانوية في الثلاثينيات من عمره فاز في الانتخابات الرئاسية بعد أن ظهر شريط فيديو فيروسي. له صراخ صاخب ضد الحكومة الأوكرانية. تناول العرض الفساد داخل الحكومة الأوكرانية وحقق نجاحًا كبيرًا بين سكان البلاد.

في العام الذي انتهى فيه العرض، أعلن زيلينسكي ترشيحه لمنصب الرئاسة.

جاء صعود زيلينسكي في السياسة جانباً لفترة مضطربة في تاريخ أوكرانيا.

في عام 2014، استولت روسيا على شبه جزيرة القرم ودعمت الحركة الانفصالية في شرق أوكرانيا.

في العام نفسه، أُطيح بالرئيس آنذاك فيكتور يانوكوفيتش من منصبه بعد احتجاجات حاشدة. أصبح بترو بوروشينكو رئيسًا لأوكرانيا الهشة في عام 2014.

كانت المشاعر “المناهضة للفساد” بين السكان هي التي مهدت لزلنسكي ، الذي صور نفسه على أنه زعيم مناهض للفساد في “خادم الشعب”، ليصبح في نهاية المطاف زعيمًا للبلاد.

في عام 2019، خاض الانتخابات لمنصب الرئيس وهزم بشكل حاسم شاغل المنصب بوروشنكو. كان فوز زيلينسكي ساحقًا حيث حصل على 73.2% من الأصوات.

في 20 مايو 2019، أدى اليمين الدستورية ليكون سادس رئيس لأوكرانيا.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.