شاهد: زوج بسمة آل عيسى يتصدر في سلطنة عمان
زوج بسمة آل عيسى يتصدر في سلطنة عمان

شاهد: زوج بسمة آل عيسى يتصدر في سلطنة عمان

Rayan
دوريات
Rayan30 ديسمبر 2021

من هو زوج بسمة آل عيسى؟ اهتم الكثير من المتابعين حول العالم بالسيدة بسمة، فهي من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأيام، حيث تهتم بنشر مقاطع فيديو وصور متنوعة تتعلق بمواضيع مختلفة.

بسمة من أشهر خبراء الموضة يتابعها ملايين الأشخاص حول العالم.

من الإمارات العربية المتحدة. وأحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وهي أيضًا خبيرة في مجال الاقتصاد الإماراتي بالإضافة إلى أعمالها المختلفة.

تشارك كل تفاصيل حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة انستجرام مع معجبيها الذين يتابعونها بشكل شبه يومي. كما أنها تقدم العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بالموضة والأزياء على حسابها الشخصي.

زوج بسمة آل عيسى

تساءل الكثير من محبي بسمة عن تفاصيل زواجها خلال الساعات الماضية، لكنها لم تعلن زواجها رسميًا مسبقًا.

لكن كان معروفاً أنها متزوجة من الرئيس التنفيذي لشركة R & B Consulting المتعلقة بالاستشارات والخدمات المتنوعة للعملاء والعملاء، وأنها تقيم في إيطاليا مع زوجها، وقيل إن زوجها هو الأول لأعمال الشيخ سعيد بن آل مكتوب الدولية.

لم تعلن بسمة أن لديها أبناء من زوجها الحالي، بل تفضل إبقاء تفاصيل حياتها الشخصية والخاصة بعيدة عن أعين الجمهور على الإطلاق، وتهتم بنشر تفاصيل عملها الخاص وفيديوهات مميزة. عن الموضة والأزياء والمكياج للنساء.

يمكن متابعة بسمة على سناب شات مباشرة “من هنا”، حيث تهتم بسمة بنشر تفاصيل عملها ومقاطع الفيديو اليومية المتميزة حول مواضيع مختلفة مثل الاقتصاد والجمال والموضة والموضوعات العامة التي يفضل الكثيرون معرفتها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */