اجابة امتحان التربية الاسلامية توجيهي 2021 في الأردن الدورة التكميلي
اجابة امتحان التربية الاسلامية توجيهي 2021 في الأردن الدورة التكميلي

اجابة امتحان التربية الاسلامية توجيهي 2021 في الأردن الدورة التكميلي

Rayan
دوريات
Rayan30 ديسمبر 2021

ننشر اجابة امتحان التربية الاسلامية توجيهي 2021 في الأردن الدورة التكميلي حيث توجه اليوم الخميس آلاف الطلاب لتقديم امتحان الدين في المملكة الأردنية الهاشمية، وسط إجراءات احترازية مع ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

أفادت وسائل إعلام أردنية أن الدورة الأولى لامتحان التربية الإسلامية تبدأ الساعة 11:00 صباحًا، مشيرة إلى أن الدورة الثانية تبدأ في الساعة 02:00 ظهرًا بتوقيت العاصمة الأردنية عمان على مدار أيام التقديم في عدد من المراكز المختلفة عبر المحافظات الأردنية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم الأردنية، أنه سيتم توزيع المتقدمين للامتحان على 421 مركز امتحان بواقع 1012 قاعة، داعية جميع الطلاب لاتباع جميع التعليمات في غرفة العمليات بمركز الوزارة لمتابعة إجراءات سير الامتحانات المدرسية للامتحان التكميلي للعام الحالي.

للحصول على الأسئلة pdf اضغط هنا

اجابة امتحان التربية الاسلامية توجيهي 2021 في الأردن الدورة التكميلي

01 3 - غزة تايم - Gaza Time02 2 - غزة تايم - Gaza Time

ولفتت إلى أن المشاركين في الامتحان الذين لم يتمكنوا من تلقي لقاح فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” يحصلون على فحص (PCR) حيث تكون النتيجة صالحة لمدة 48 ساعة وتظهر للمعنيين للسماح لهم بدخول قاعة الامتحان.

حددت وزارة التربية والتعليم الأردنية موعد الدورة التكميلية 2021، حيث تعتبر الدورة فرصة لجميع الطلاب الذين لم يحالفهم النجاح في الدورة الأولى، ويمكن للطلاب إعادة الولادة من أجل تحسين معدلهم حتى يتمكنوا من يسمح لهم بالدخول والتسجيل في الجامعات الأردنية.

وقالت الوزارة، إن التسجيل للامتحان بدأ يوم الأحد 3 أكتوبر 2021، مشيرة إلى أن التسجيل كان متاحًا إلكترونيًا لجميع الطلاب في جميع المحافظات الأردنية.

أتاحت الوزارة إمكانية التسجيل إلكترونيًا عبر موقعها الرسمي حتى لا يذهب الطلاب ويمنعون الازدحام من أجل منع انتشار سلالات جديدة من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”، مشيرة إلى أن التسجيل انتهى بتاريخ 14 سبتمبر الماضي لجميع الطلاب في جميع الفروع.

وأوضح بيان الوزارة أن فترة التسجيل لم يتم تمديدها بعد انتهاء الموعد المحدد من قبل الطلاب، لافتًا إلى أن طريقة سداد الرسوم عبر البوابات الإلكترونية المختلفة أبرزها من خلال تطبيق فواتيركم أو وكلاء معتمدون من وزارة التعليم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */