مشاهدة فيلم home alone 3 مترجم كامل على ايجي بست
مشاهدة فيلم home alone 3 مترجم كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم home alone 3 مترجم كامل على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan29 ديسمبر 2021

بعد مرور واحد وثلاثين عامًا على ظهور فيلم home alone 3 مترجم كامل على ايجي بست لأول مرة في دور العرض في عام 1990 لا تزال الكوميديا ​​العائلية على رأس قائمة الأفلام التي يجب مشاهدتها خلال موسم العطلات.

مع اقتراب عيد الميلاد، حان الوقت المثالي للحصول على مقعد على الأريكة وتشغيل نفض الغبار الكلاسيكي لعيد الميلاد. ولكن إذا لم تكن في حالة مزاجية تسمح لك بالبحث عنها عبر الإنترنت، فقد قمنا بالبحث نيابة عنك.

أثناء مشاهدتك لـ Home Alone وربما تقول خطوط الفيلم الشهيرة جنبًا إلى جنب مع Kevin ( Macaulay Culkin )، قد تجد نفسك في حفرة أرنب. أين انتهى الأمر بـ Home Alone cast على أي حال؟ هل الملائكة ذات الأرواح القذرة فيلم حقيقي؟ وما هي بعض الحقائق الرائعة عن المنزل وحده ؟

هناك الكثير لنتعلمه ولحسن الحظ، هناك الكثير من الوقت لتصبح خبيرًا في المنزل وحده . بدون مزيد من اللغط، ستجد أدناه جميع الأماكن المختلفة التي يمكنك فيها مشاهدة كوميديا ​​العطلة.

 فيلم home alone 3 مترجم كامل على ايجي بست

Home Alone متاح للتأجير والبث مقابل 3.99 دولار على Amazon Prime Video وiTunes وGoogle Play وYouTube وVudu. إذا كنت تخطط لمشاهدة Home Alone أكثر من مرة خلال موسم العطلات، فيمكنك أيضًا شرائه مقابل 9.99 دولارًا على Amazon Prime Video وiTunes وGoogle Play وYouTube وVudu لمشاهدته في أي وقت عند الطلب.

يمكن لمشتركي Disney + البث عبر Home Alone على موقع Disney + أو عبر تطبيق Disney + للأجهزة المحمولة وأجهزة التلفزيون الذكية ووحدات التحكم في الألعاب. هل أنت مهتم بالتسجيل في خدمة البث؟ يبدأ سعر Disney + من 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو 79.99 دولارًا أمريكيًا في السنة. يمكنك أيضًا اختيار حزمة ديزني، والتي تشمل Disney + و ESPN + وخطة Hulu المخفضة.

أخيرًا، تقوم Freeform ببث Home Alone كجزء من تشكيلة 25 يومًا من عيد الميلاد هذا العام. ستعرض الشبكة الإصدار الأصلي Home Alone وHome Alone 2: Lost in New York وHome Alone 3 مرة واحدة على الأقل يوميًا.

في حال كان وقت التلفاز محدودًا، يمكنك المشاهدة على موقع Freeform أو تطبيق Freeform. بدلاً من ذلك، يتوفر Freeform على YouTube TV وHulu + Live TV وfuboTV وSling TV .

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */