من هو طلال باسم على ويكيبيديا ؟
من هو طلال باسم على ويكيبيديا ؟

من هو طلال باسم على ويكيبيديا ؟

Rayan
دوريات
Rayan29 ديسمبر 2021

يعتبر الفنان الكويتي الشهير طلال باسم ويكيبيديا من أهم وأشهر الشخصيات في مجال الفن السينمائي، وهو ممثل، ولد في 23 سبتمبر 2000م، أي أنه تجاوز الحادية والعشرين من عمره. ولد في عائلة فنية كبيرة. والده المنتج السينمائي الكبير باسم عبد الأمير وهو شقيق الفنان الفنان فهد باسم.

بدأ مشواره الفني ومسيرته الفنية عام 2008، عندما كان في الثامنة من عمره، وقدم مشهدًا صغيرًا في مسلسل أمينة حف وقدم. من هنا بدأ نجاحه الكبير ومن ثم بدأ في تقديم الكثير من الأعمال الفنية الرائعة والمميزة التي لاقت إهتماماً كبيراً من كافة شعوب الوطن العربي وخاصة في دولة الكويت.

لديه موهبة متميزة في مجال الفن، وقد بدأ العمل في مجال الفن الكويتي في سن مبكرة، حيث اكتشفت موهبته بسرعة من قبل والده الذي يعمل كمنتج في مجال الفن الكويتي، والذي أعجب به. وعرض عليه العمل في مجال الفن، وبعد ذلك شارك الفنان طلال باسم في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية في دولة الكويت.

هل طلال باسم متزوج؟

انتشرت شائعات كثيرة مؤخرًا عن زواج الفنان طلال باسم، إلا أنه خرج وتحدث ونفى كل الشائعات. ورغم ذلك لم يسلم منها وانتشرت شائعات أخرى، حيث قيل إنه يخفي أمر ارتباطه بفنانة كويتية وأن له علاقات عديدة مع العديد من الفنانين المشهورين. خرج ونفى كل تلك الشائعات عنه وقال إنه عازب ولم يرتبط سابقًا بأي فنان في الوسط الفني.

الحسابات الرسمية لطلال باسم

يمتلك الفنان طلال باسم ويكيبيديا حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي أهم وسيلة يمكن للفنانين من خلالها مشاركة يومياتهم والعمل مع جمهورهم، وقد استفاد منها الفنان طلال.

واكتسب العديد من المتابعين على تطبيق Instagram وSnapchat، ويبلغ عدد متابعيه على Instagram حوالي 162 ألف متابع، وفيما يلي جميع الحسابات الرسمية لطلال باسم على مواقع التواصل الاجتماعي:

لمتابعة الفنان طلال باسم عبر حسابه على انستجرام ومشاهدة آخر أخباره “من هنا“.

لمتابعة الفنان طلال باسم عبر حسابه على سناب شات ومشاهدة كل يومياته “من هنا”.

طلال باسم قبل وبعد

بعد أن اشتهر الفنان طلال، انتشرت شائعات كثيرة حوله بسبب التغيير الكبير في مظهره، حيث قيل إنه خضع لعدة عمليات تجميل، منها شفط الدهون وجراحة الفك العلوي، لكن وسائل الإعلام نفت ذلك كله. وأكد طلال، أنه لم يخضع لأي عملية تجميل، لكنه فقد الكثير من وزنه وغير شكله بعد نشأته ومروره بمرحلة المراهقة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */