مشاهدة فيلم حملة فريزر كامل على ايجي بست مصر
مشاهدة فيلم حملة فريزر كامل على ايجي بست مصر

مشاهدة فيلم حملة فريزر كامل على ايجي بست مصر

Rayan
دوريات
Rayan29 ديسمبر 2021

مشاهدة فيلم حملة فريزر كامل على ايجي بست مصر حيث تبدأ أحداث العمل في المستقبل، ويتحول الطقس في مصر إلى البرد القارس.

قررت مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا في مهمة للحصول على جهاز لديه القدرة على وقف الصقيع، وينتحلون شخصية طاقم الفيلم من أجل التظاهر بتصوير فيلم.

ويتعاملون مع ممثل فاشل اسمه (مديح البلبوصي)، ومع فتاة لها تاريخ في الأدب اسمها (تباهي)، ويقنعون الثنائي بأنهم بصدد تصوير فيلم الجزيرة 9.

استخدم الفيلم فكرة الوكيل غير الكفء ومهمته الخطيرة التي تفوق قدراته. سذاجته تتسبب في فشل الخطة في وقت مبكر قبل أن يعود ويغير نفسه لتحقيق النصر، وهو طريق قسري يكاد يفرضه القالب.

مشاهدة فيلم حملة فريزر كامل على ايجي بست مصر

كان من المقرر تصوير أجزاء من الفيلم في إيطاليا، ثم تراجع صانعو الفيلم عن هذا الاقتراح. وجرى التصوير في كرواتيا بسبب مواقعها الطبيعية الأكثر ملاءمة للفيلم، على الرغم من ارتفاع تكاليف التصوير هناك مقارنة بإيطاليا.

أي أن الثنائي قدم فيلمًا جيدًا بفكرة قديمة تم سردها في أكثر من فيلم، بما في ذلك العميل 13، وكوميديا ​​جيدة. ولعب شيكو باقتدار دور الممثل الفاشل.

ولعب الفنان هشام ماجد دور الضابط العصبي الفاشل باقتدار. أضاف فتحي وبيومي فؤاد كوميديا ​​خاصة إلى الأدوار التي قدموها، حيث لعب الأول دور العميل السري البورسعيدي، الذي يترجم الإيطالية بطريقة مضحكة.

كما قدمت نسرين أمين أفضل أدوارها على الإطلاق، حيث أدت الدور بفيلم كوميدي رائع لم يكن الجمهور على دراية به.

في النهاية، نحن أمام فيلم كوميدي عائلي يمكن لجميع أفراد الأسرة مشاهدته دون الشعور بالحرج تجاه أطفالهم. بدلاً من ذلك، سيكون الأطفال هم الجمهور المخلص للفيلم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.