من هو عبد الوهاب السياف زوج سارة الودعاني ويكيبيديا
من هو عبد الوهاب السياف زوج سارة الودعاني ويكيبيديا

من هو عبد الوهاب السياف زوج سارة الودعاني ويكيبيديا

Rayan
2021-12-28T20:05:33+03:00
دوريات
Rayan28 ديسمبر 2021

من هو عبد الوهاب السياف زوج سارة الودعاني ويكيبيديا وهو رجل الأعمال السعودي العظيم، والمعروف باسم هوبي سياف على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أنه تزوج من سارة الودعاني عام 2018، وقضيا شهر العسل في جزر المالديف، ونشرت زوجته صورًا له، لكنها وضعت رأس قلب على وجهه، فلم يتعرف عليه الجمهور.

لكن في إحدى المناسبات، كشفت الفنانة عن مقطع فيديو قصير على Snapchat سرعان ما تعرف عليه المواطنون والجمهور السعوديون.

نشرت سارة الودعاني صورة لها وزوجها خلال الرحلة إلى جزر المالديف، لكن دون الكشف عن ملامح وجهه.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر مقطع فيديو ظهر فيه شاب، وأشار المعجبون من خلال تعليقاتهم إلى أن هذا الشاب هو زوج خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، ليكون هذا أول ظهور علني له.

وظهر في الفيديو عبد الوهاب السياف زوج سارة الودعاني وهو جالس وبيده هاتفه المحمول، وحقق هذا الفيديو العديد من المشاهدات وانتشر على صفحات التواصل الاجتماعي.

انستغرام سارة الودعاني

اكتسبت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني عددًا كبيرًا من المتابعين على إنستجرام، تجاوز مليوني متابع، بسبب المحتوى الذي تقدمه يجذب الانتباه إليها.

ومن أبرز هذه الأمور المتعلقة بمجال مستحضرات التجميل والعطور، وطريقة ارتداء الحجاب بطريقة مميزة، ويمكن متابعتها، من خلال البحث على حسابها الرسمي على إنستجرام مباشرة “من هنا“.

أبناء خبيرة التجميل سارة الودعاني

تعيش سارة الودعاني في المملكة العربية السعودية، مع زوجها وطفلها بشكل دائم، وتعتبر من أشهر خبراء التجميل في المملكة العربية السعودية. أما عن تاريخ ميلادها وعمرها فهي السابعة والعشرون. ولدت في أبريل عام ألف وتسعمائة وأربعة وتسعين.

وبعد عامين من الزواج، أنجبت سارة الودعاني طفلها الأول في 20 فبراير 2020، وأطلقت عليه اسم سعد، ونشرت أيضًا على حسابها الرسمي على إنستجرام صورة لها وهي تحمله بين يديها.

سناب شات سارة الودعاني

اكتسبت سارة الودعاني، خبيرة التجميل، عددًا كبيرًا من المتابعين والمتابعين عبر حساباتها الرسمية، وخاصة حسابها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

ويمكنك متابعة سارة الودعاني على سناب شات عن طريق كتابة اسم Sarah.artist في خانة البحث وإدخال النتيجة الأولى للبحث فيظهر الحساب الرسمي لسارة الودعاني أو بالدخول مباشرة إلى صفحتها الرسمية “من هنا“.

سارة الودعاني – ويكيبيديا

سارة الودعاني فنانة سعودية شابة من مواليد 19 أبريل 1991 من محافظة الأحساء، وتقيم أيضًا في مدينة الرياض مع زوجها عبدالوهاب السياف.

هي متخصصة في عالم الموضة وخبيرة في الماكياج السينمائي. كما تم تصنيفها على أنها أشهر خبيرة تجميل في المملكة العربية السعودية والخليج العربي. هذا بالإضافة إلى نشاط الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد قدمت العديد من الأعمال الفنية. حيث شاركت في معارض دولية في مجال المكياج السينمائي  وفازت بالعديد من الجوائز والأوسمة العربية لعملها المتميز ومشاركتها.

زوج سارة الودعاني يحرجها على الهواء

يحرص عبد الوهاب السياف زوج سارة الودعاني على التصرف بشكل عفوي في كل ظهور معها عبر “سناب شات”، وتسبب تعليقه المفاجئ في مقطع الفيديو الأخير في إحراجها.

ورافقت سارة الودعاني زوجها الشهير “هوبي سياف” في جولة بمركز تجاري، حيث سألته عن ملابسات قراره بالزواج منها. فأجاب أن ذلك كان أسهل قرار في حياته، ثم مضى بطريقة ساخرة.

قال زوج فنانة المكياج السعودية، إن موافقته على الزواج منه كان بمثابة الحلم، الأمر الذي أصابها بالذهول وفقد القدرة على التعليق على كلماته المفاجئة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.