سبب وفاة عز القحطاني الشاب السعودي الشهير على تويتر
سبب وفاة عز القحطاني الشاب السعودي الشهير على تويتر

سبب وفاة عز القحطاني الشاب السعودي الشهير على تويتر

Rayan
دوريات
Rayan28 فبراير 2022

كشفت صحيفة سبق عن سبب وفاة عز القحطاني الشاب السعودي الشهير على تويتر، الملقب بصاحب الروح الجميلة. وعرف من خلال نشره مقاطع فيديو تنشر الروح الإيجابية والتفاؤل في نفوس متابعيه رغم الحالة الصحية الصعبة التي يعاني منها.

عز يشكل مدرسة في الصبر وتحمل الألم والرضا بما قدر الله له، ويردد دائما عبارة “الحياة حلوة” في جميع فقراته، وبذلك أصبح شخصية سعودية معروفة ومحبوبة رغم صغر سنه.

انتشر في صباح يوم الاثنين 28 فبراير 2022 هاشتاق عز القحطاني، برعاية الله، على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وكان اللافت هو عدد الأشخاص الذين تفاعلوا مع الهاشتاغ.

سبب وفاة عز القحطاني الشاب السعودي الشهير تويتر

وأكد الكثير من النشطاء والمغردين، عبر تويتر، أنهم فوجئوا بمدى حب الناس لعز القحطاني، داعيين له بالرحمة والمغفرة، رغم قلة معرفتهم به.

إلا أن الحب والتعاطف والحزن الذي اثاره في صفوف مختلف أطياف المجتمع السعودي أثار إعجاب الكثيرين الذين تمنوا أن يحظوا بمن يدعون لهم بهذه الطريقة عند وفاتهم.

عز القحطاني، الذي أصيب بالشلل لأكثر من ست سنوات متواصلة، تقبل وضعه بروح قوية وصبر ورضا وقبول قدر الله تعالى.

وأكد في أكثر من مناسبة أن المرض ابتلاء، والله بلاهد به ليهذبه، وكان واثقاً بربه وحكمته في كل شيء، وكان رجاء صاحب الروح الجميلة كبيرًا بقدر ألمه.

كانت أمنيته الكبرى هي إيجاد علاج لحالته والعودة إلى الحياة الطبيعية مثل بقية الناس. وأكد خلال إحدى المقابلات في برنامج يا هلا الذي عرض على قناة روتانا الخليج أن الخطأ الطبي تسبب في الشلل الذي كان يعاني منه.

بعد أن خسر معركته الطويلة مع المرض، توفي عز القحطاني، صاحب الروح الجميلة، في أحد مستشفيات العاصمة السعودية الرياض، يوم الاثنين 28 فبراير 2022، بعد أن هزمه المرض.

وقوبل خبر وفاته بحزن وتفاعل شديدين من السعوديين الذين سارعوا لنشر تغريدات ومنشورات مختلفة عن فضائله، داعين له بالرحمة والمغفرة ولأسرته بالصبر والسلوان. فيما يلي بعض التغريدات المنشورة على تويتر:

– رغم اني ماعرفه بس حزنت عليه الله يرحمه ويغفرله ويعوض شبابه بالجنة.

– هذه الحياة لم تأتي على مزاج أحد، سنعيشها بحلوها ومرها فلا تؤلموا أحد، فكل القلوب مليئه بما يكفيه.

– والله ماعرفه بس لفيت بالهاشتاق وشفت وشكثر محبة الناس ودعواتهم له عرفت انه انسان طيب، يا بخت من يموت والناس تذكره بالخير وتدعي له، جعل ربي يغفر لك ويجعل مااصابك تكفير لك من كل ذنب وربي يسكنك فسيح جناته يا عز.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.