مشاهدة فيلم راس السنة 2022 home alone مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم راس السنة 2022 home alone على ايجي بست

مشاهدة فيلم راس السنة 2022 home alone مترجم على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan27 ديسمبر 2021

مشاهدة فيلم راس السنة 2022 home alone مترجم على ايجي بست لقد مرت 31 عامًا منذ ظهوره لأول مرة، لكنه لا يزال محبوبًا طوال فترة الأعياد. قد لا يعرف المعجبون أن Macaulay Culkin ارتدى إحدى أكثر اللحظات شهرة في الفيلم. بدا طاقم الممثلين مختلفًا تقريبًا، كما ظهر شقيق كولكين كضيف.

استغرق الأمر عدة أسابيع للمخرج كريس كولومبوس وطاقمه للعثور على منزل ماكاليستر لـ “Home Alone”، وفقًا لـ Entertainment Weekly، وفي النهاية، اختاروا منزلاً في Winnetka، إلينوي، لأنهم اعتقدوا أنه كان دافئًا. وقال للصحيفة “التقطت بعض الصور وأرسلتها إلى جون، وأتذكر أن جون قال: ‘هذا مثالي. هذا هو بالضبط ما تخيلته للمنزل”.

مشاهدة فيلم راس السنة 2022 home alone مترجم على ايجي بست

على الرغم من أن الفيلم أنتج في النهاية من قبل شركة Hughes Entertainment وقدمته شركة 20th Century Fox، إلا أن Warner Brothers كان لها في البداية حقوق في المشروع. وفقًا لمجلة شيكاغو، حدث نزاع على الميزانية قبل ثلاثة أسابيع من بدء إنتاج فيلم “Home Alone”.

قال المنتج المشارك مارك رادكليف للنشر: “كان السؤال، هل سنقوم بتسريح الجميع؟” “قال جون [هيوز] فقط تمسك بقوة”. لحسن الحظ، حصلت شركة 20th Century Fox على حقوق الفيلم واستمر الإنتاج كما هو مخطط له.

Per Us Weekly، خلال مقابلة عام 2015 على “Watch What Happens Live”، أخبرت كاثرين أوهارا آندي كوهين أنها تفاعلت مع كولكين في حدث فني. “لم أره منذ سنوات وسنوات ، لكنني رأيته منذ عامين – منذ عام ونصف؟ – في افتتاح فني لمارتن مول، وكان يخرج، وذهب،” أمي! ” وقلت، “طفلتي!” تتذكر.

وأضافت أن زوجها جعلهما يلتقطان صورة وأنها سعيدة برؤيته، ذكرت مجلة فوربس أنه حتى عام 2017، كان فيلم “Home Alone” قد حقق أعلى إجمالي في منطقة واحدة لكوميديا ​​حية، حيث بلغت 285.7 مليون دولار.

حقق الفيلم هذا الرقم القياسي المثير للإعجاب لمدة 27 عامًا، حتى تجاوزه الفيلم الصيني “Never Say Die” في عام 2017 (دون احتساب التضخم). بغض النظر ، لا يزال فيلم “Home Alone” واحدًا من أكثر الأفلام الكوميدية الحية من حيث الأرباح في الولايات المتحدة.

في أول تمثيل له، ظهر الأخ الأصغر لـ Culkin  Kieran في دور ابن عم Kevin  Fuller، ظهر الأخوان معًا على الشاشة مرة أخرى في “Home Alone 2: Lost in New York”. جون هيوز ، الذي كتب أيضًا أفلام الثمانينيات مثل The Breakfast Club، وPretty in Pink، وSixteen Candles ،وضع المسودة الأولى من سيناريو “Home Alone” في تسعة أيام فقط.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */