حفلات راس السنه 2022 في مصر
حفلات راس السنه 2022 في مصر

حفلات راس السنه 2022 في مصر

Rayan
دوريات
Rayan26 ديسمبر 2021

حفلات راس السنه 2022 في مصر حيث شهد العالم معاناة قاسية منذ ظهور فيروس كورونا، ومع حلول العام الجديد يبحث الناس عن بعض الفرح، ويأمل العالم أن يأتي العام الجديد ببشارة القضاء على الفيروس، والعودة للحياة كما كانت من قبل دون قناع أو لقاحات.

وسط تصريحات متضاربة حول السماح بإقامة حفلات في الفنادق ليلة رأس السنة في غياب قرار صريح من وزارة السياحة والآثار أو اللجنة الوزارية لأزمة كورونا بمنع أو السماح بإقامة مثل هذه الحفلات في الصالات المفتوحة بالفنادق، أعلنت العديد من الفنادق عن تنظيم حفلات رأس السنة الجديدة لكبار نجوم الفن، وقد تم بالفعل بيع التذاكر للجمهور، وفقًا للمتطلبات التي حددها كل فندق.

قال مصدر مسؤول بوزارة السياحة والآثار، في تصريحات تابعتها “غزة تايم”، إن الوزارة لم تتلق حتى الآن أي إخطارات رسمية بشأن إقامة الحفلات الموسيقية والثقافية في الأماكن المفتوحة بفنادق مصر، ليلة رأس السنة في العام المقبل.

وأشار المصدر إلى أن مجلس الوزراء أصدر خلال العام الماضي قرارًا بإلغاء احتفالات رأس السنة 2021 في الصالات المغلقة، وكان البيان شاملًا.

بينما يحمل قرار الحكومة هذا العام العديد من التفسيرات حول ما إذا كان سيتم السماح بذلك أم لا، مع الإشارة إلى أنه من المؤكد أنه لن يتم عقد أي حفلات في الداخل في مرافق الفندق.

وكانت غادة شلبى نائبة وزير السياحة قد أكدت فى تصريحات تابعتها “غزة تايم”، أنه وفقًا لتوجيهات مجلس الوزراء تقرر إقامة حفلات موسيقية وموسيقية وثقافية وأعراس فى الصالات المفتوحة بالفندق. شريطة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والضوابط الصحية.

من جهته، قال علاء عاقل رئيس اللجنة التوجيهية بغرفة المنشآت الفندقية، “يحظر على الفنادق في ليلة رأس السنة إقامة الأفراح أو الحفلات بجميع أنواعها داخل الصالات المغلقة بالفنادق”.

وأوضح أنه يجوز للفنادق تنظيم برامج منتظمة تشمل تقديم العشاء في المطاعم أو الصالات المغلقة، حتى لو تضمن ذلك وجود فقرة فنية، على أن يتم الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والضوابط الصحية.

حفلات راس السنه 2022 في مصر

1- سيشارك الفنان صابر الرباعي يوم 25 ديسمبر الجاري، على مسرح المنارة في مصر.

3- يقيم الفنان اللبناني وائل جسار حفلاً في أحد فنادق القاهرة بمناسبة رأس السنة الميلادية.

4- حفلة سميرة سعيد وحكيم وعبد الباسط حمودة في أحد الفنادق الكبرى بوسط القاهرة على النيل ليلة رأس السنة.

5- إذا كنت من محبي الأغاني الشعبية فيمكنك حضور حفلة أمينة ودينا في فندق فور سيزونز نايل بلازا.

6- رامي صبري ومحمود الليثي يحييان حفلة رأس السنة بفندق رمسيس هيلتون.

7- يستعد تامر حاسي للاحتفال برأس السنة في فندق الريتز كارلتون.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.