سبب وفاة سفيان لوكار مولودية سعيدة في الجزائر
سبب وفاة سفيان لوكار مولودية سعيدة في الجزائر

سبب وفاة سفيان لوكار مولودية سعيدة في الجزائر

Rayan
دوريات
Rayan25 ديسمبر 2021

نشرت منصات إعلامية سبب وفاة سفيان لوكار قائد فريق مولودية سعيدة في الجزائر، وهو لاعب كرة قدم جزائري من مواليد عام 1991 ويبلغ من العمر 30 عامًا. حيث سفيان من تحقيق العديد من الإنجازات خلال مسيرته الكروية الناجحة. كما فاز بالعديد من الألقاب والبطولات مع الأندية التي لعب لها.

نال سفيان ثقة المدربين وحقق شهرة كبيرة من خلال تألقه في المباريات التي خاضها. كما أنه سجل العديد من الأهداف. لقد سجل الكثير في المراوغات العالمية. سفيان يلعب لمولودية الجزائر منذ طفولته وهو القائد العام للفريق.

وبحسب البيان الصادر عن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أعلنت وسائل إعلام جزائرية وفاة اللاعب الجزائري سفيان. وتوفي خلال مباراة فريقه أمام فريق محلي في الدوري الجزائري.

تدخل سفيان في الدقيقة 26 لإخراج كرة هوائية مما تسبب في اصطدامه بحارس مرمى فريقه. حالما اصطدم اللاعبان، سقط لوكار سفيان على الأرض. كما نُقل على الفور للعلاج، لكنه توفي.

سبب وفاة سفيان لوكار مولودية سعيدة في الجزائر

بعد الإعلان عن وفاة اللاعب الجزائري سفيان، بدأ البحث عن سبب وفاته، وكثرت الشائعات حول سبب وفاته. لكن السلطات الرسمية في الاتحاد الجزائري أفادت، بحسب تقارير طبية، بأن اللاعب سفيان توفي فجأة بأزمة قلبية خلال مباراة فريقه في الدوري الجزائري.

وبعد سماع اللاعبين بما حدث لزميلهم، أصيب لاعبو فريق مولودية سعيدة وجمعية وهران بصدمة كبيرة وحزن شديد بعد تلقي نبأ وفاة إثر إصابته بنوبة قلبية.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر صدمة لاعبي الفريقين، وهم يجلسون في الطرق المؤدية إلى غرف الملابس، غير مصدقين ما حدث لزميلهم، حيث دخلوا في نوبة بكاء هيستيريا، حدادًا على الموت المفاجئ لقائد الفريق.

يشار إلى أن الدوري العماني شهد، الأربعاء الماضي، وفاة لاعب نادي مسقط، مخلد الرقادي، خلال عملية الإحماء قبل انطلاق مباراته أمام نادي السويق  بعد إصابته بنوبة قلبية شديدة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.