نشطاء يتداولون مراسم تشييع جنازة الفنان عادل إمام .. ما صحتها ؟
نشطاء يتداولون مراسم تشييع جنازة الفنان عادل إمام .. ما صحتها ؟

نشطاء يتداولون مراسم تشييع جنازة الفنان عادل إمام .. ما صحتها ؟

Rayan
دوريات
Rayan27 فبراير 2022

مرة أخرى، انطلقت مراسم تشييع جنازة الفنان عادل إمام بعد أن انتشرت أنباء عن وفاته وانتشرها عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي مساء السبت.

الأمر الذي دفع المنتج عصام إمام شقيق الزعيم للرد عليها، لكنه أعرب هذه المرة عن غضبه الشديد وغضب الأسرة الشديد مما يحدث تجاه عادل إمام.

تفاجأ عصام إمام، في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب، بـ “حدة وشدة” الشائعات التي تؤثر على صحة شقيقه، ومنها شائعة وفاة “الزعيم” التي انتشرت خلال الساعات الماضية.

وشدد على أنه “بصحة جيدة”، وإذا كان هناك شيء من هذا القبيل فإن أسرته لن تخفيه عن الجمهور، على حد قوله.

وكشف عصام إمام أن الزعيم يعمل حاليًا على مشروع فني سينمائي جديد بعنوان “الواد وأبوه”، يقوم ببطولته هو ونجله محمد إمام، حيث يتناول الفيلم العلاقة بينهما.

وأشار إلى أن رامي إمام هو من أخرج الفيلم، فيما يتولى عصام إمام الإنتا ، الأمر الذي يجعل الفيلم عائليًا بحتًا، بسبب مشاركتهما فيه بالكامل.

وأوضح عصام إمام أنهم لا يفكرون في توقيت عرض الفيلم للجمهور، وليسوا في عجلة من أمرهم لعرضه في دور العرض خلال موسم عيد الفطر.

لكن ما يمكن أن يقوله في الوقت الحالي أن شقيقه بصحة جيدة، والجميع مطمئن على حالته، وإذا كان هناك شيء يتعلق بعادل إمام فسوف تفصح الأسرة عنه للجميع.

وكان آخر ظهور تلفزيوني للفنان عادل إمام، في مسلسل “فالنتينو” بطولة الموسم الدرامي لرمضان 2020.

مراسم تشييع جنازة الفنان عادل إمام

تصدر اسم الفنان عادل إمام تريند السوشيال ميديا وقوائم البحث خلال الساعات الماضية، بعد انتشار شائعات كثيرة عن وفاته، بعد تدهور صحته.

استنكر المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام الشائعات المستمرة حول تدهور صحة الفنان إمام، مؤكدًا إصابة أسرته وأحفاده وتدهور حالتهم النفسية جراء هذه الشائعات. كما تلقى مكالمات عديدة من دول مختلفة في الفترة الماضية للاطمئنان على صحته.

وأشار إلى أن عادل إمام يستعد خلال الفترة المقبلة للانخراط في عمل درامي جديد، حيث يقرأ عددًا من النصوص المعروضة عليه، من بينها عمل يجمعه مع نجليه محمد ورامي إمام.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.