موعد عرض فيلم الهيبة 2022 في دور العرض
موعد عرض فيلم الهيبة 2022 في دور العرض

موعد عرض فيلم الهيبة 2022 في دور العرض

Rayan
بانوراما
Rayan14 يوليو 2022

موعد عرض فيلم الهيبة 2022 في دور العرض حيث صدر أول برومو عنه في الساعات الماضية، بعد طول انتظار من قبل محبيه في الوطن العربي، بسبب حالة النجاح التي حققها العمل في مواسمه الدرامية التي كانت تظهر في السنوات الماضية. وحظيت آنذاك بأعلى نسبة مشاهدة، مما شجع صناع المسلسل على تقديم عمل سينمائي يحمل نفس الاسم.

نشر تيم حسن، عبر حسابه على “انستجرام”، فيديو لأول برومو لفيلم “الهيبة”، يقدم فيه شخصية “جبل”، وخطف النجم السوري الأنظار خلال البرومو، خاصة بسبب الغموض الذي ساد أحداثه وظهور جبل في رحلة بحث يتعرض فيها لمواجهات ومطاردات مستمرة تجبره على الفرار والاختباء عن الأنظار.

واكتفى تيم حسن بالتعليق على الفيديو لفترة وجيزة ، وكتب: “فيلم (الهيبة) قادم قريبًا”، فيما حقق البرومو بعد دقائق قليلة من صدوره أكثر من 120 ألف مشاهدة، في مؤشر واضح على شوق متابعيه في العالم العربي.

موعد عرض فيلم الهيبة 2022 في دور العرض

ونشرت شركة صباح إخوان المنتجة للعمل، أول فيديو دعائي للفيلم على “إنستجرام”، وكشفت عن موعد طرحه في قاعات السينما، خاصة وأن الفيلم هو أحد الأعمال السينمائية التي طال انتظارها للنجم تيم حسن.

وأوضحت الشركة في تعليقها المختصر على العمل أنه سيعرض في سبتمبر المقبل في جميع دور العرض.

كما سعى أبطال فيلم الهيبة للترويج له ونشر أول فيديو دعائي عبر حساباتهم على مواقع السوشيال ميديا، ومنهم الممثلة زينة مكي، والمخرج سامر البرقاوي. كما تلقى صناع الفيلم في الساعات الماضية تهنئة من زملائهم على العمل الجديد.

ويشارك في فيلم “الهيبة” نخبة من نجوم الدراما السورية والعربية على رأسهم منى واصف وسعيد سرحان وعبده شاهين ومحمد عقيل ومحمد لطوف، والعمل من تأليف سامر نصرالله.

كان من المنتظر تصوير الفيلم في كانون الثاني (يناير) الماضي، ولكن بسبب بعض الصعوبات في المناطق التي تم تصويره فيها والظروف الجوية، تم تأجيله لأكثر من شهرين حتى عاد صناع الفيلم إلى بداية التصوير في مارس الماضي، واستمر صناع الفيلم في تصويره أيضًا في الأسابيع الأخيرة. .

كما تسبب الفيلم في انشغال الكثير من أبطاله وبُعدهم عن الدراما خلال الفترة الماضية، أبرزهم الفنان تيم حسن الذي لم يشارك خلال الأشهر الماضية في أي عمل بعد نهاية الجزء الخامس من المسلسل، كما أكدت الفنانة الكبيرة منى واصف انشغالها بالفيلم ورفضها المشاركة في أي أعمال درامية حتى يظهر الفيلم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.