شاهد: فيديو miniloona train /bit.ly/3y48f2v
فيديو miniloona train /bit.ly/3y48f2v

شاهد: فيديو miniloona train /bit.ly/3y48f2v

Rayan
2022-02-24T19:38:41+03:00
دوريات
Rayan24 فبراير 2022

أحدث فيديو miniloona train /bit.ly/3y48f2v البنت اللي قالب السوشيال ميديا والتي كانت عارضة أزياء قطار مينيلونا وهي فتاة سورية مقيمة حاليًا في الإمارات. تدعى مروة راتب جدلًا واسعًا وضجة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين جميع المستخدمين خلال الساعات القليلة الماضية.

وتداول رواد الإنترنت فيديو قطار مينيلونا يتضمن ظهور هذه الفتاة السورية في هذا الفيديو بعد خضوعها لعملية تجميل.

وبدا جسدها غريبًا جدًا في هذا الفيديو خاصة الخصر الذي كان مختلفًا تمامًا عن كل الفتيات، مما أحدث شكوكًا وجدلًا حول هذه الفتاة وحول نجاح العملية التي أجرتها.

ظهرت في هذا الفيديو الفتاة السورية المقيمة حاليًا في الإمارات العربية المتحدة وسئلت أسئلة كثيرة حول هذه العملية الغريبة وكيف غيرت شكل خصرها بهذه الطريقة الغريبة.

الجدير بالذكر أنها ظهرت في لقاء صحفي تلفزيوني بأحد البرامج التلفزيونية السورية، وتحدثت عبر هذا البرنامج عن تفاصيل هذه العملية، موضحة أنها خضعت لعملية تجميل لتغيير شكل خصرها.

فيديو miniloona train /bit.ly/3y48f2v

وبالفعل تغير الأمر ولكن بشكل شبه مبالغ فيه كما وصفه الرواد وكما يظهر في الفيديو المثير للجدل أيضًا، ويعتقد البعض أن هذا التغيير كان بسبب خطأ أو فشل في العملية التي أجرتها هذه الفتاة.

يشار إلى أنها تعرضت لانتقادات كبيرة من قبل عدد كبير من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعلها تتصدر تريند منصة “تويتر” ويمكن الحديث عنه باستمرار من قبل الجميع.

لكن الفتاة لم تلتزم الصمت حيال كل هذه الانتقادات الكبيرة والمستمرة التي تتعرض لها، وتلقيت ردودًا قوية ومتطفلة على جميع الرواد وجميع متابعيها، معتبرة أن هذه العملية لم تفشل.

وأنه أمر طبيعي للغاية وفعلته العديد من الفتيات، وأن هذا التغيير طبيعي والعملية لم تستغرق ساعات طويلة داخل المستشفى، وانتشر الفيديو من حوله.

فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا

لقد أصبح من أكثر عمليات البحث شعبية في الوقت الحاضر على محرك البحث الشهير “Google” وأصبح من أهم وأبرز الفيديوهات التي يتم تداولها بكثافة وإثارة الجدل خلال هذه الساعات.

الفتاة في هذا الفيديو أجرت عمليات غير لائقة، وكشفت عن أماكن حساسة وغير لائقة تمامًا، وعارضت بنود وقوانين تيك توك التي ترفض نشر مثل هذه الأفعال القبيحة والسيئة تمامًا.

تسبب هذا الفيديو المنتشر في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين جميع الرواد الذين عبروا عن غضبهم الشديد وعدم رضاهم عن هذا الفيديو الضار أخلاقيًا على المجتمع الذي يشاهد تيك توك حاليًا، خاصة في فترة شعبيته الكبيرة خلال هذه الأيام.

الجدير بالذكر أن هذه الفتاة نشرت هذا الفيديو على حسابها الشخصي على موقع Tik Tok ونشرته في جزئين، الجزء الأول والجزء الثاني، وكلاهما تقوم خلالها بأداء أعمال غير لائقة ومخالفة تمامًا.

وكشفت عن أجزاء حساسة من جسدها لا يسمح لكشفها لأي شخص بشكل كامل، لكنها كشفت ذلك لكل الناس من جميع أنحاء العالم من خلال هذا الفيديو المشوش.

تم إبلاغ عدد من الجهات الأمنية بهذا الفيديو، الذي انتشر على تيك توك وتويتر وفيسبوك وإنستغرام ويوتيو ، وما زال يتداول على نطاق واسع حتى الآن.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.