مجلة عروض عيد ميلاد كارفور بمصر لعام 2022
مجلة عروض عيد ميلاد كارفور بمصر لعام 2022

مجلة عروض عيد ميلاد كارفور بمصر لعام 2022

Rayan
2021-12-25T11:10:48+02:00
دوريات
Rayan25 ديسمبر 2021

ينتظر الكثير من المصريين في الجمهورية مجلة عروض عيد ميلاد كارفور بمصر لعام 2022 للاحتفال بعيد ميلادها الذي يقام كل عام بدءًا من يناير على مدار الثمانية عشر عامًا الماضية.

ومع ذلك، بدأت احتفالات الميلاد التاسع عشر في وقت مبكر من هذا العام. حيث تبدأ الخصومات والعروض من 22 ديسمبر وتستمر حتى 14 فبراير المقبل. لبدء بعض العروض الجديدة والخصومات الأخرى.

نشرت مجلة عروض عيد ميلاد كارفور بمصر لعام 2022 على الموقع الرسمي لكارفور وصفحاته على موقع التواصل الاجتماعي. في إشارة إلى أنه من أكثر السلع التي تنتظرها الجماهير، والتي تتمتع بعروض جيدة وخصومات عالية، الأجهزة الكهربائية، وخاصة الشاشات.

مجلة عروض عيد ميلاد كارفور بمصر لعام 2022 اضغط هنا

تبدأ الخصومات على الشاشات من 11% حتى 29%، وتشمل العروض العديد من العلامات التجارية الشهيرة لشاشات التليفزيون Samsung و LG وTornado وToshiba وJAC وSony وSharp وUnionaire.

أيضًا، من السلع التي تتمتع بخصومات كبيرة خلال احتفالات عيد ميلاد كارفور الأجهزة المنزلية الصغيرة. نتيجة لذلك، ينتظر الكثير من الناس شراء هذه الأجهزة من الخصومات والعروض التي تقدمها كارفور كل سنة، حيث تصل الخصومات على الأجهزة المنزلية الصغيرة إلى أكثر من 35%.

مثل المكنسة الكهربائية، والميكروويف، والمقلاة الهوائية، والسخانات، والخلاطات الكهربائية، والغلايات الكهربائية، وغيرها من الأجهزة التي لا غنى عنها في كل منزل.

لذلك، اخترنا لك أفضل العروض التي تقدمها كارفور هذا العام على الأجهزة المنزلية الصغيرة:

من أفضل العروض التي تقدمها كارفور لعملائها كل عام هي العروض على الهواتف المحمولة والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

وأفضل سعر في هذه المجلة هو الخصم على هاتف Samsung A72 حيث يمكنك توفير 500 جنيه بالحصول على العرض بسعر 7500 جنيه بدلاً من 8000 جنيه. كما يوجد العديد من العروض الحصرية والرائعة على عدد من الهواتف الأخرى

شاشات مجانية، بهذه العبارة اشتهر كارفور مصر باحتفاله بعيد ميلاده، وهذه العبارة ليست خاطئة تمامًا. ميلاد كارفور يقدم شاشات مجانية عندما تحصل على بعض الأجهزة الكهربائية.

إجراءات صحة وسلامة

أعلن كارفور عن مجموعة من إجراءات الصحة والسلامة داخل فروعه، بالتزامن مع الحملة السنوية بمناسبة الذكرى الـ19 لتأسيسه في مصر، كحدث سنوي ينتظره أفراد الجالية المصرية.

من خلال إطلاق الحملة التي تتزامن مع الذكرى الـ19 لتأسيس “كارفور مصر”، تقدم “كارفور” لعملائها الكثير من التجارب القيمة الاستثنائية التي لا مثيل لها ، سواء من خلال البيع عبر الإنترنت أو في الفروع، جنبًا إلى جنب مع الحفاظ على الصحة والسلامة من الموظفين والعملاء والشركاء.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */