حكم مباراة الاهلي والرجاء اليوم في السوبر الافريقي
حكم مباراة الاهلي والرجاء اليوم في السوبر الافريقي

حكم مباراة الاهلي والرجاء اليوم في السوبر الافريقي

Rayan
دوريات
Rayan22 ديسمبر 2021

حكم مباراة الاهلي والرجاء اليوم في السوبر الافريقي حيث يلتقي النادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في تمام الساعة السابعة مساء، اليوم الأربعاء، مع فريق الرجاء المغربي، على أرض ملعب أحمد بن علي في قطر، ضمن مباراة كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم.

ويدخل الأهلي اللقاء بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه على حساب بطل جنوب إفريقيا كايزر شافيز. في المقابل، يدخل الرجاء المغربي اللقاء بعد فوزه بكأس الاتحاد على حساب شبيبة القبايل.

حكم مباراة الاهلي والرجاء اليوم في السوبر الافريقي

قررت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) تعيين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لمباراة CAF Super، يساعده مواطنه أوليفييه سافاري (مساعد أول) والأوغندي ديك أوكيلو (مساعد ثان).

وعين الكيني بيتر واويرو حكمًا رابعًا، بالإضافة إلى الجنوب أفريقي فيكتور جوميز حكما للفيديو، والسوداني إبراهيم عبد الله مساعدًا له.

جان جاك ندالا، 34 عامًا، كونغولي، بدأ تحكيم مباريات دوري أبطال أوروبا في موسم 2016-2017. وأدار الحكم الكونغولي ندالا مباراتين فقط للأهلي خلال مسيرته التحكيمية، خلال مشاركة المارد الأحمر في بطولة الأندية الأفريقية.

كانت المباراة الأولى في يناير من العام الماضي 2020، وتجمع الأهلي مع بلاتينيوم ستارز من زيمبابوي على ملعب الأخير في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وحسمها التعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق. حيث سجل البطل المصري مروان محسن ذلك اليوم.

جمعت المباراة الثانية الأهلي مع جنوب أفريقيا صن داونز على ستاد القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2020، وفاز فريق التيتش بهدفين على معلول ونادالا. احتسب ركلة جزاء للأهلي في الشوط الثاني.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.