هل قناة تايم سبورت الارضية تذيع مباراة الاهلى اليوم ضد الرجاء
هل قناة تايم سبورت الارضية تذيع مباراة الاهلى اليوم ضد الرجاء

هل قناة تايم سبورت الارضية تذيع مباراة الاهلى اليوم ضد الرجاء

Rayan
رياضة
Rayan22 ديسمبر 2021

هل قناة تايم سبورت الارضية تذيع مباراة الاهلى اليوم ضد الرجاء حيث ينتظر عشاق كرة القدم، في إطار مباراة كأس السوبر الإفريقي لنسخة هذا العام، والمقرر لها الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

هل قناة تايم سبورت الارضية تذيع مباراة الاهلى اليوم ضد الرجاء

تذاع مباراة الأهلي ضد الرجاء اليوم على قناة beIN Sports HD 1 المشفرة عبر النايل سات على التردد 11054، معدل الترميز 27500، وسيعلق عليها التونسي رؤوف خليف، كما ستذاع المباراة على عدد من القنوات المفتوحة في اطار كأس السوبر الافريقي.

مباراة الأهلي ضد المغربي الرجاء البيضاوي هي واحدة من المباريات القوية التي تشهد متابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة، حيث شهد محرك البحث الشهير “جوجل” الكثير من عمليات البحث عن القنوات المفتوحة التي ستبث المباراة في كأس السوبر الافريقي مجانًا.

يأتي ذلك بعد حصول المجموعة الرياضية القطرية، بي إن سبورتس، على حقوق بث مباراة كأس السوبر الإفريقي حصرياً في منطقة الشرق الأوسط عبر قنواتها المشفرة، حيث تسعى الجماهير لمتابعة هذا اللقاء المهم والمتوقع بين اثنين من القيادات العربية والإفريقية.

ويشارك النادي الأهلي في كأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية على التوالي، ويعد حكام مباراة اليوم من بين الأشياء التي يبحث عنها كثير من جماهير الناديين.

كلف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قيادة تحكيم مباراة اليوم للكونغولي جان جاك ندالا، يعاونه حكم مساعد أول الكونغولي أوليفييه سافاري، والحكم الثاني ديك أوكيلو، والحكم الرابع من كينيا بيتر واويرو. أما حكام الفار في مباراة اليوم فسيكون حكم الفيديو فيكتور جوميز وحكم الفيديو المساعد إبراهيم عبدالله.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */