القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة الأهلي اليوم على النايل سات
القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة الأهلي اليوم على النايل سات

القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة الأهلي اليوم على النايل سات

Rayan
رياضة
Rayan22 ديسمبر 2021

نشرت منصات رياضية القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة الأهلي اليوم الأربعاء على النايل سات، حيث ينتظر مشجعو الكرة الإفريقية الفائز في النسخة الثلاثين من كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي الأهلي المصري مع نظيره المغربي الرجاء، اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021 في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، على ملعب أحمد بن علي بالدوحة.

ومن ضمن القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة الأهلي اليوم على النايل سات ستكون قناة bein sports hd 1 أبرز القنوات التي ستشاهد مباراة الأهلي والرجاء اليوم مباشرة في كأس السوبر الأفريقي 2021، عبر قمرَي نايل سات وسهيل سات، بمنطقة الشرق الأوسط.

ويسعى الأهلي صاحب الرقم القياسي على اللقب الثامن، للنادي الحاصل على أكبر عدد من الألقاب في كأس السوبر الأفريقي، بعد فوزه بها 7 مرات من أصل 9 نهائيات خاضها، وآخرها في مايو الماضي، بفوزه على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين في الدوحة.

ويشارك الرجاء في كأس السوبر للمرة الرابعة، وسبق أن فاز باللقب مرتين، آخرهما كان عام 2019 بفوزه على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف في الدوحة أيضًا.

وانعقد اللقاء الفني للمباراة الأولى لفريق كرة القدم بين النادي الأهلي والرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي، في أحد فنادق العاصمة القطرية الدوحة.

حضر اللقاء سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم وأمير توفيق مدير التسويق سمير عدلي المدير الإداري ماهر عبد العزيز مدير الفريق عمرو محب مترجم الفريق وممثلي اللجنة المنظمة للاتحاد الإفريقي ونادي الرجاء.

وأسفر اللقاء عن اتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والسراويل البيضاء والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق.

ويرتدي فريق الرجاء طاقم مكون من القميص الأخضر والسراويل الخضراء وجوارب بيضاء، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر.

ويسعى الأهلي للفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي الثامن في تاريخه والتتويج به وإضافة بطولة جديدة لعجلة بطوله، في إشارة إلى أن الأهلي صاحب لقب النسخة الأخيرة من السوبر الأفريقي، على حساب نهضة بركان المغربي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */