سبب وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود بالسعودية وفق سبق
سبب وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود بالسعودية وفق سبق

سبب وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود بالسعودية وفق سبق

Rayan
دوريات
Rayan22 ديسمبر 2021

نشرت سبق السعودية سبب وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021، حيث يعتبر الأمير السعودي من الشخصيات المهمة التي تواجدت طيلة الفترة الماضية في المملكة، ويأتي ذلك في ظل ما امتلكه في مجال العمل الاجتماعي برفقة الأسرة الحاكمة التي تهدف باستمرار إلى تقديم كل ما لديها للمجتمع السعودي وراحته، وقد انتشر في الساعات الماضية خبر وفاته بعد إعلان الديوان الملكي ذلك.

الأمير نهار بن سعود بن عبد العزيز آل سعود أمير سعودي ولد عام 1962م، ويعرف بأنه الابن الرابع والأربعون للملك السعودي سعود بن عبد العزيز آل سعود، الذي عُرف بأنه ثاني ملوك المملكة العربية السعودية. كما استطاع الأمير خلال السنوات الماضية أن يكون عنصراً فاعلاً في المجتمع السعودي من خلال المساهمات التي قدمها في مختلف المجالات الإنسانية وغيرها، على غرار أفراد العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية.

سبب وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

لم يتم الإعلان عن سبب وفاة الأمير نهار بن سعود رسميًا حتى هذه اللحظة، وبمجرد الإعلان عن سبب الوفاة رسميًا، سنشرح السبب في “غزة تايم”، ونفس الوقت نعى أمراء المملكة الفقيد في ظل امتلاكه سيرة ذاتية مطولة، في الوقت الذي أعرب فيه المستشار تركي آل الشيخ عن تعازيه لأسرة الفقيد عبر حسابه على تويتر بدعواته بالرحمة والمغفرة.

ولد الراحل عام 1962 في مدينة الرياض وتزوج الأميرة مها بنت عبد العزيز بن عبد الله بن جلوي بن تركي آل سعود، ابنة ابن عمه الأميرة دليل بنت عبدالعزيز آل سعود. للأمير الراحل نهار عدة أبناء هم سعود ودليل ومحمد ودينا. في إشارة إلى أن الأمير سعود بن نهار بن سعود متزوج من الأميرة منيرة بنت فواز بن عبد الله بن عبد الرحمن آل سعود، وله ولدان هما الأميرة ياسمين والأمير فواز والأمير نهار.

الأمير محمد بن نهار بن سعود متزوج من الأميرة سارة بنت منصور بن مشعل بن عبد العزيز آل سعود. الأمير الراحل نهار بن سعود بن عبد العزيز آل سعود هو المدير والشريك المؤسس لـ “شركة المسند السعودية للتجارة والمقاولات” ويمتلك 50% من رأس مال الشركة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */