رابط موقع التقديم الالكتروني الخاص للجامعات السودانية 2021 2022
رابط موقع التقديم الالكتروني الخاص للجامعات السودانية 2021 2022

رابط موقع التقديم الالكتروني الخاص للجامعات السودانية 2021 2022

Rayan
دوريات
Rayan21 ديسمبر 2021

نشرت منصات تعليمية رابط موقع التقديم الالكتروني الخاص للجامعات السودانية 2021 2022 حيث أعلنت وزارة التعليم العالي في جمهورية السودان، الخميس، السادس عشر من ديسمبر 2021م، إطلاق استمارة التقديم الرسمية للتقديم الإلكتروني للجامعات السودانية.

وذلك من أجل التسجيل عبر الإنترنت وتقديم طلبات الالتحاق بالجامعات عن بعد لمتابعة التقارير التعليمية. حيث يمكنك الدخول مباشرة على الرابط الإلكتروني للتقديم على الجامعات السودانية، وذلك للتقدم إلى الجامعة التي تفضل الدراسة فيها، بعد مراعاة شروط القبول العامة ومعدلات القبول المتوفرة في دليل القبول الجامعي.

موقع التقديم الالكتروني الخاص للجامعات السودانية 2022 اضغط هنا

الجامعات السودانية هي مؤسسات للتعليم العالي منتشرة في جمهورية السودان، وتضم العديد من الجامعات المرموقة التي يعود تاريخ نشأتها إلى زمن بعيد. توجد جامعات حكومية وخاصة، يلتحق بها العديد من الطلاب السودانيين والطالبات لدراسة أحد التخصصات العلمية والأدبية المتوفرة في كلياتهم.

تتميز الجامعات السودانية بمستواها التعليمي المتقدم، من خلال كوكبة من الكوادر التعليمية التي تخرج الأطباء والعلماء والمهندسين والمعلمين والصيادلة، وغيرها من التخصصات الهامة التي يحتاجها البلد للنهوض والتقدم بين الأمم.

دليل التقديم للجامعات السودانية 2022

دليل التقديم للجامعات السودانية هو الدليل المعتمد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في السودان، حتى يتم إطلاع الطلاب باستمرار على إجراءات وشروط القبول في الجامعات السودانية الحكومية والخاصة، للقبول في التعليم العالي. مؤسسات على مستوى البكالوريوس والدبلوم الفني للعام الدراسي 2022م، ويمكنك الحصول على دليل القبول لكل جامعة سودانية باتباع ما يلي:

انتقل مباشرة إلى الرابط الإلكتروني المخصص لعرض دليل التقديم للجامعات السودانية “من هنا”.

اختيار المؤسسة التعليمية للحصول على إثبات القبول والتقدم إليها.

بعد ذلك، سيعرض النظام الآلي معدلات القبول وإثبات التقديم للجامعة أو المؤسسة التعليمية المختارة.

دليل قبول الجامعات السودانية 2022 pdf

يمكنك مشاهدة دليل القبول والتسجيل في الجامعات السودانية على شكل ملف PDF “من هنا” وهو الدليل الحصري المعتمد من وزارة التعليم العالي في جمهورية السودان. والتي تشمل كافة الضوابط والإجراءات اللازمة لقبول الطلاب والطالبات في جامعات السودان للعام الدراسي الجديد 2022م، كل ما يتعلق بالضوابط والإجراءات المتبعة في جامعات السودان لقبول الطلاب للدراسة هناك.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */