فيلم i am losing weight مترجم كامل ايجي بست egybest
فيلم i am losing weight مترجم كامل ايجي بست egybest

فيلم i am losing weight مترجم كامل ايجي بست egybest

Rayan
2021-12-22T15:42:26+03:00
دوريات
Rayan21 ديسمبر 2021

نشرت منصات فنية فيلم i am losing weight مترجم كامل ايجي بست egybest وهو فيلم كوميدي بطلته أصبحت فتاة شقراء جذابة تدعى Anya (الكسندرا بورتيك). لقد حاولت دائمًا جذب انتباه الشاب المحبوب يوجين (رومان كورتسين)، لكن القيام بذلك ليس بهذه السهولة حقًا. يقود أسلوب حياة نشطًا، ويمارس الرياضة ويحاول جذب الانتباه إلى نفسه، فخورًا بجسده المدرب.

وفي هذا الوقت، تحاول الفتاة طوال الوقت بذل جهد كبير حتى لا تأكل طعامًا ضارًا ومفضلًا. خاصة أنه ليس من السهل عليها أن تتخلى عن الحلويات، لأنها تحب أنواع الكيك والكيكات المختلفة. هذا السلوك، بالطبع، لا يمكن إلا أن يؤثر على شخصية البطلة، وهذا بدأ يسبب المزيد والمزيد من الاستياء من جانب يوجين.

فيلم i am losing weight مترجم اضغط هنا

لكن الفتاة لم تستطع الاختيار – شابًا أو أشياء مختلفة، لكن الرجل يمكنه بسهولة أن يختارها. بعد انفصال الشقراء عن حبيبها، فكرت أولاً في ما يجب تغييره جذريًا في حياتها. وقررت اتباع نظام غذائي صارم، لكنها لم تستطع تحمل مثل هذا العبء الثقيل بمفردها. لذلك، يمكنها مساعدة صديقتها القديمة كوليا ( فغيني كوليك). علاوة على ذلك، يلتزم الرجل بنشاط بأسلوب حياة صحي. لقد وعد صديقته أنه في وقت قصير سيكون قادرًا على جعلها في حالة مثالية.

معلومات عن الفيلم وتاريخ الإصدار:

البلد: روسيا

المخرج: أليكسي نوزني

الكتاب: نيكولاي كوليكوف، أليكسي نوجني، كونستانتين ماير

المشغل: كيريل كليبالوف

الملحنون: دميتري لانسكي، ديمتري إميليانوف

الفنان: مارغريتا أبلايفا

المنتجون: أليكسي نوزني، نيكولاي كوليكوف، سيرجي كورنريشون.

الممثلون: الكسندرا بورتيتش، إيفجيني كوليك، إيرينا جورباتشيفا، رومان كورتسين، سيرجي شنوروف، آنا كوتوفا ديرابينا، إلينا فاليوشكينا، ميخائيل أورلوف، ألكسندر بتاشنتشوك، إيليا فارانكين، أوليج كاسين.

حياة Anya (Aleksandra Bortich) ينفدها شغفان: صديقها الرياضي Zhenya والطعام. ومع ذلك، فقد اكتسبت وزنًا بسبب حبها للطعام وتتركها Zhenya لعارضة أزياء أكثر جاذبية، بينما تواصل Anya في دوامة كراهية الذات.

لحسن الحظ، لديها أصدقاؤها وتجنّد زميلها المحب للطعام نيك لمساعدتها على إنقاص وزنها مقابل الحب والسعادة. أنيا عازمة على استعادة صديقها ومن ثم تواجه كل أنواع العقبات الغريبة والاكتشافات غير المتوقعة.

لا تتعلق هذه الكوميديا ​​الرومانسية المبهجة بصعوبات فقدان الوزن فحسب، بل تتعلق بالبقاء صادقًا مع نفسك من خلال العروض الرائعة والصادقة من قبل بورتيتش وكوليك وغورباتشيفا وشنوروف. على عكس الأفلام الأخرى.




كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.