جدارة تنشر نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443 2022 عبر تويتر
جدارة تنشر نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443 2022 عبر تويتر

جدارة تنشر نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443 2022 عبر تويتر

Rayan
2021-12-21T22:31:34+02:00
دوريات
Rayan21 ديسمبر 2021

نشرت منصة جدارة السعودية نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443 2022 عبر تويتر والتي تعتبر من الوظائف المهمة التي يتم طرحها كل عام، حيث تستقبل المملكة موسم الحج، خاصة بعد انقطاع استقبال الحجاج والمعتمرين أثناء الفترة التي انتشر فيها فيروس كورونا، لكن منذ العام الماضي بدأت السعودية في استعادة أمر استقبال الحجاج والمعتمرين.

توفر وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية مجموعة كبيرة من الوظائف من فترة إلى أخرى، وتساهم هذه الوظائف في التيسير على الحجاج والمعتمرين في المملكة، باعتبارها باب التسجيل والقبول للقوات الخاصة للحج. وتم فتح أمن العمرة، وهذه رتبة “جندي” رجال فيما يلي نظرة عامة على الموعد النهائي لتقديم الطلبات لهذه الوظائف:

نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1443 اضغط هنا

أُعلن بدء تقديم طلبات الحصول على وظائف الحج والعمرة سيكون يوم الاثنين 2 جمادى الأولى 1443هـ الموافق 6 ديسمبر 2021 م الساعة العاشرة صباحًا، وانتهى التسجيل يوم السبت 7 جمادى الأولى 1443هـ الموافق 11 ديسمبر 2021 الساعة العاشرة صباحاً.

كما جاء هذا الموعد وفق بيان الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية المختصة بالشؤون العسكرية، والتي حددت الموعد وطالبت جميع المسجلين بالالتزام به، حيث لن يتم استلام أي طلب بعد الموعد النهائي الذي تم تحديده.

شروط التقديم على الوظائف

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي، عن الشروط المطلوبة للتمكن من التقديم على قوى أمن الحج والعمرة 1443، والتي وضعتها مع الجهات المختصة، وفيما يلي هذه الشروط:

أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، يشترط معادلة الشهادات الصادرة من خارج المملكة العربية السعودية عن طريق وزارة التربية والتعليم مع التصديق.

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية من حيث الأصل، وهناك استثناءات لمن رافق والدهم أثناء خدمتهم للمملكة في الخارج.

يشترط ألا يكون المتقدم من أصحاب الأحكام المخلة بالأمانة أو الشرف، ألا يكون المتقدم قد سبق تعيينه في إحدى وظائف الخدمة العسكرية، يجب أن يكون وزن المتقدم متناسبًا مع طوله وفقًا للوائح الطبية.

يجب أن يكون طول المتقدم أكثر من 168 سم، ألا يكون المتقدم متزوجاً من غير سعودية، يشترط اجتياز جميع إجراءات واختبارات القبول.

يمكن التقديم على وظائف الحج والعمرة التي تم الإعلان عنها “من هنا“، في الوقت الذي يجب فيه الالتزام بالشروط المعلنة لقبول الطلب، في الوظائف التي تخص قوات الأمن الخاصة بوزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */