العراق: نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثالث pdf في بغداد الرصافة
نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثالث pdf في بغداد الرصافة

العراق: نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثالث pdf في بغداد الرصافة

Rayan
دوريات
Rayan21 ديسمبر 2021

نشر موقع “غزة تايم” رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثالث pdf في بغداد الرصافة، اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر 2021، حيث شهدت النتائج بحث متزايد وسط الطلبة العراقيين خلال الساعات الأخيرة.

وسمحت وزارة التربية والتعليم العراقية لجميع الطلاب الذين فشلوا في الحصول على درجات جيدة في الدور الثاني بإجراء امتحانات الدور الثالث من أجل تحسين تلك الدرجات.

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثالث pdf اضغط هنا

ويمكنك الحصول على النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الذي تم تفعيله ليتمكن الطالب من الحصول على نتائجه بسهولة، ويمكن الوصول إليه باتباع الخطوات التالية:

أولًا، الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من هنا، بعد ذلك ابدأ بالضغط على نتائج الثالث متوسط، ثم اختر الجولة الثالثة، ثم حدد محافظة الطالب، ثم اكتب رقم امتحان الطالب. أخيرًا، انقر فوق عرض النتائج.

باتباع هذه الخطوات التي أكملناها للتو، يمكن الحصول على نتائج ​​العام الدراسي الحالي 2021 لاختبارات المرحلة الثالثة التي أنهىها آلاف الطلاب مؤخرًا، حيث ستظهر النتائج، وبعد ذلك سيتبع الطلاب الخطوات التي ذكرناها لاستخراج النتائج.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن النتائج، في مرحلتها النهائية، وستعلن النتيجة فور انتهاء مرحلة التصحيح والمراجعة ، ورصد درجات الطلاب.

واكتملت جميع أعمال الرقابة في المحافظات العراقية بشكل سريع للغاية. وذلك لقلة عدد الطلاب المتقدمين للمرحلة الثالثة، ورغبة الوزارة في طمأنة الطلاب وأولياء الأمور بنتائج الطلاب في أسرع وقت ممكن.

وقدمت وزارة التربية والتعليم العراقية رابطًا لمعرفة نتائج الامتحان للمستويات التعليمية المختلفة في الوزارة. وذلك لتسهيل معرفة الطلاب بالنتيجة دون عناء الذهاب إلى المدارس والاكتظاظ والإصابة بفيروس كورونا.

ونصحت وزارة التربية والتعليم العراقية جميع الطلاب بعدم الانجرار إلى الأخبار والمواقع الكاذبة. حيث سيتم نشر نتائج المرحلة الثالثة من الصف الثالث المتوسط ​​على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع نتائجنا على شبكة الإنترنت.

وستشهد العائلات العراقية حالة من الاستقرار بعد أن تمكن الطلاب من جمع نتائجهم بضغطة زر على رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، وذلك بعد ادخال رقم الامتحان يمكنك استخراج النتيجة وهي الفرصة الأخيرة للطالب في هذه المرحلة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */