ما هي جنسية زياد المسفر وما قصته مع ميدل بيست ؟
ما هي جنسية زياد المسفر وما قصته مع ميدل بيست ؟

ما هي جنسية زياد المسفر وما قصته مع ميدل بيست ؟

Rayan
دوريات
Rayan21 ديسمبر 2021

ما هي جنسية زياد المسفر وما قصته مع ميدل بيست، زياد عارض أزياء سعودي بشرة بني وشعر طويل مجعد ومضفر، مواليد 1999م، يحمل الجنسية السعودية، يميل إلى اللطف، يقلد صوت الفتيات، يتكلم بلطف، يعتني ببشرته.

يتابعه كثيرون على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ودائمًا ما تثير صوره وملابسه وفيديوهاته الجدل، وهناك شك حول ميوله حتى بعد خطبته، وبسبب تقليده لهجة صوت الفتيات وارتدائه الملابس التي تشبه الاناث.

ويطالب بالتمرد على الأفكار التي يصفها بالتقاليد المتخلفة والعائلية، ويعتقد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن زياد ينشر أفكارًا لا تناسب المجتمع السعودي المحافظ.

لذلك أطلق بعض رواد الإعلام الهاشتاغ الذي يطالب السلطات في المملكة العربية السعودية بالقبض على المسفر بتهمة نشر أفكار تفسد الشباب من خلال محتواها الذي يعرضه على حساباتها الرسمية.

زياد يثير الجدل

أثارت صور ومقاطع فيديو للعارضة السعودية زياد المسفر حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتم تبادل الصور والمقاطع بين الرواد، بما في ذلك التعليقات الإيجابية والسلبية، بسبب مظهره الذي يثير الاستياء. في إشارة إلى أن أحد هذه المقاطع ظهر يرقص بشكل غريب، وهو يرتدي ملابس وردية ويحمل آلة البخور.

قصته مع Middle Beast

طالب عدد من المغردين السعوديين بمحاسبة نجم مواقع التواصل الاجتماعي المسفر على ظهوره الغريب في مهرجان “ميدل بيست” بالعاصمة الرياض.

وكان المسفر حاضرًا، السبت، في مهرجان “ميدل بيست”، وظهر بإطلالة عرضته للهجوم، مرتديًا ملابس نسائية أرجوانية، وتصفيفة شعر غريبة مع إكسسوارات نسائية.

ورأى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن المسفر تعمد إثارة الجدل وظهر بمظهر غير لائق، وطالب عدد كبير منهم بمحاسبته ومنعه من دخول المهرجانات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.