مسلسل القضاء Yargı تليجرام .. جميع الحلقات
مسلسل القضاء Yargı تليجرام .. جميع الحلقات

مسلسل القضاء Yargı تليجرام .. جميع الحلقات

Rayan
2021-12-20T09:00:21+03:00
دوريات
Rayan19 ديسمبر 2021

مسلسل القضاء Yargı تليجرام وهو مسلسل تركي يندرج تحت فئة الدراما والأكشن، ويعرض حاليًا على القناة التركية Kanal D، حيث بدأ بث أولى حلقاته في 19 سبتمبر 2022. وتم عرض 13 حلقة من المسلسل حتى الآن، من إخراج علي بلجين، وبطولة بينار دنيز، وكان أورغانسيوغلو، ومن إنتاج إياب.

شهدت الدراما التركية نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، حيث قدمت أحدث الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات، تتميز بقصص شيقة ومثيرة ومشاركة نخبة من النجوم والفنانين، وتتميز بالاعتماد على أحدث أدوات التصوير والإخراج، جذب انتباه المشاهدين لمتابعته على نطاق واسع.

الحلقة 14

من بين المسلسلات التركية هذا العام 2021 مسلسل “القضاء التركي” الذي يتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا وشهرة عندما يكتمل عرضه في الأيام المقبلة، نظرًا لجمال وغرابة حكايته، حيث إنه ليس قصة مستهلكة، بل أحداث مثيرة للاهتمام.

تدور أحداث المسلسل التركي “القضاء” حول نائب عام له شهرة كبيرة وحيادي ويعمل وفق القوانين والأنظمة القانونية والقضائية. يختلف الاثنان بعد القبض على شقيق المدعي العام بتهمة القتل العمد.

مسلسل القضاء Yargı تليجرام

وتدور أحداث المسلسل في إطار ممتع وجذاب، يدافع كل منهما، حسب وجهة نظره، عن حقائق مقنعة تستند إلى وجود مجموعة من الأدلة الواضحة.

يُذاع مسلسل القضاء التركي كل يوم أحد في تمام الساعة الثامنة مساءً على القناة التركية Kanal D، بينما تُترجم الحلقة إلى العربية وتُعرض على مواقع الويب التي تترجم المسلسلات التركية إلى العربية، مثل موقع قصة عشق، والحلقة الأولى من المسلسل عُرضت في 19 سبتمبر 2022 بحلقة واحدة تبث كل أسبوع.

قصة المسلسل

تدور قصة المسلسل القضائي التركي حول شخصية المحامية سيلين التي تتسامح مع كل الإجراءات القانونية وغير القانونية، من أجل الحصول على ما تريد وتحقيق هدفها من القضايا التي تنادي بها مع قواعد صارمة للحفاظ على أخلاقياته المهنية.

وهو ناجح في عمله كمدعي عام، لكن إليجاس مجبر على كسر قواعده لأول مرة عندما يتهم شقيقه في قضية قتل. ويطلب من إليجاس دي جيلين تولي المهمة للدفاع عنه.

تتواصل الأحداث بين إليجاس وجيلين بحثًا عن براءة الأخ سينار إليغاز، لاكتشاف العديد من الأحداث الغامضة والمثيرة، وستنشأ بينهما قصة حب. بين تاريخها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.