صور .. سبب حادث المشهور محمد الشمري تويتر
صور .. سبب حادث المشهور محمد الشمري تويتر

صور .. سبب حادث المشهور محمد الشمري تويتر

Rayan
دوريات
Rayan19 ديسمبر 2021

نشرت مصادر إخبارية صور سبب حادث المشهور محمد الشمري تويتر والذي تعرض لحادث مروري مع أسرته في طريقه إلى العاصمة الرياض قادمًا من رفحاء. ما أدى إلى وفاته.

وقالت المصادر: إن “ابنة المرحوم الشمري هالة البالغة من العمر 5 سنوات وطفلها الرضيع يوسف (7 أشهر) توفيا في نفس الحادث”، مشيرة إلى أن زوجة الراحل ترقد بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كشف فهد، نجل محمد الشمري، أن حالته الصحية الآن بخير بعد خضوعه لعملية جراحية، مبيناً أنه بخير الآن.

وبجانبه، بدا أن أخت فيصل الصغرى، شقيق الآخر، في حالة جيدة، مؤكداً أنه لم يشعر بأي شيء الآن، في إشارة إلى أن جدهم وعمهم وعمهم لم يغادروهم منذ دخولهم المستشفى.

من جهته، كشف والد الراحل، أن زوجته وابنتيه الأخريين في حالة صحية صعبة، لافتاً إلى أن والي المنطقة الشمالية والمحافظ يتابعان أوضاعهم داخل المستشفى.

وكشف عن عدم وجود إجراءات طبية جديدة من المقرر أن يخضعوا لها، لكن سيتم نقلهم إلى مستشفى الحرس الوطني بالرياض لاستكمال العلاج والاطمئنان على صحتهم.

يشار إلى أن زوجة محمد الشمري خضعت لعملية استئصال الطحال، فيما تمت إزالة الكلي لأحد أبنائه، كما أصيب ابنه بكسر في الكتف وجروح في الوجه.

سبب حادث المشهور محمد الشمري تويتر

تداول عدد من مستخدمي تطبيق تويتر مقطع فيديو للحادث الذي تعرض له محمد الشمري وعائلته، وسط حالة من الصدمة التي طغت على جمهوره.

ونشر موقع Sabq السعودي تقريرا يفيد بأن الشمري كان مسافرا إلى الرياض مع عائلته، وتعرض لحادث مروع توفي فيه هو وابنه ، فيما لم تتأكد حالة باقي أفراد أسرته.

وأظهر الفيديو المتداول حالة السيارة التي تعرض فيها الشمري لحادث مروري، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الحالة الصحية لباقي أفراد عائلة محمد الشمري.

من هو محمد الشمري؟

هو اليوتيوب السعودي الشهير، الذي اشتهر بإطلاق قناته الخاصة على موقع يوتيوب، والتي ينشر من خلالها مقاطع فيديو ساخرة حول قضايا اجتماعية مختلفة في المملكة العربية السعودية.

حصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد، وحصل على فرص عمل في عدة بنوك في المملكة العربية السعودية. شارك في تقديم برنامج “سيدتي” على شاشة التليفزيون، وكان يبلغ من العمر 32 عاماً عندما توفي عام 2021م.

وفاة محمد الشمري على تويتر

أثار نبأ وفاة مدوِّن اليوتيوب السعودي محمد الشمري حزنًا وصدمة على جميع متابعيه، وتفاعل العديد من رواد شبكة تويتر مع هذا الخبر، بعد أن صدموا بخبر وفاة ناشر الفرح على سناب شات.

وبدأت مقاطع الفيديو الخاصة به تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي التي نشر من خلالها تعليقاته المميزة على الأحداث، لا سيما آخر فيديو نشره على حسابه على سناب شات قبل عدة ساعات من وفاته، والذي ظهر فيه يدعو الوصول بأمان إلى الرياض.

وكان آخر فيديو نشره محمد الشمري على موقع يوتيوب يدعى زيارة قصيرة للمعالم الأثرية في منطقة حبحب بإمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.